الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 24 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 24 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 24 آب 2017

 

الساعة الموضوع

8,30 يوزع الجيش - مديرية التوجيه نحو 750 حصة غذائية على عدد من العائلات في بلدات: اللبوة، عرسال والقاع، في إطار برنامج التعاون العسكري - المدني CIMIC وبتمويل من جمعية Sprint of America.

10,00 مؤتمر صحافي، بدعوة من المديرية العامة للأمن العام وبنك لبنان والمهجر، لاطلاق خدمة جديدة ومميزة أتت نتيجة تعاون ما بين الطرفين، في مقر الأمن العام في العدلية - بيروت.

مواعيد جلسات اللجان النيابة

10,00 جلسة للجنة المرأة والطفل، برئاسة النائب جلبيرت زوين، وذلك لدراسة اقتراح القانون الرامي الى تعديل قانون الاحوال الشخصية للطائفة الدرزية.

10,30 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة النائب محمد قباني، لمتابعة درس ومناقشة اقتراح القانون دعم الشفافية في قطاع البترول كما عدلته اللجنة الفرعية.

**************************

10,30 مؤتمر، بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ونقابة عمال البناء ومشتقاتها في بيروت وجبل لبنان وعمال شركة خضر فليفل، أمام معمل شركة خضر فليفل، خلدة - مقابل حديقة الشويفات، لعرض المخالفات والتآمر على حقوق العمال ولرفع الصوت للرأي العام أمام ما يجري في هذه الشركة.

11,00 ندوة بعنوان "تجذر مسيحيي الشرق في ارضهم"، يعقدها بطريرك السريان الكاثوليك الانطاكي البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، بدعوة من رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلان المطران بولس مطر، في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب.

11,00 طاولة مستديرة، بدعوة من الهيئة اللبنانية لمناهضة العنف ضد المرأة محورها "إجراءات تثبيت الزواج لدى الطائفة السنية"، في فندق كواليتي إن - طرابلس

11,30 اعتصام للجنة المتابعة للمدرسين المتعاقدين بالتعليم الأساسي الرسمي، برئاسة فادي عبيد، أمام وزارة التربية في بيروت.

12,00 جلسة لمجلس الوزراء برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في بيت الدين.

12,30 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده وفدا يمثل قائد الجيش العماد جوزف عون.

17,00 يستقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وفدا من رؤساء بلديات ومخاتير البقاع الاوسط في مكتبه بالوزارة.

17,00 الحفل السنوي لتوزيع منح متفوقي الثانوية العامة - الدفعة الخامسة عشرة، بدعوة من المجلس الوطني للبحوث العلمية، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الكبير.

17,00 اعتصام لمجموعة "لهون وبس - متحدون"، امام قصر العدل - العدلية، تضامنا مع القضاة واستقلالية القضاء.

18,00 معرض طوابع بريدية تكريما للجيش اللبناني "بمجدك حتميت" - مجموعة الباحث الأستاذ وارف قميحة، بدعوة من النادي اللبناني لهواة الطوابع والعملات، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مقهى هاملت الثقافي - الرملة البيضاء - مقابل ثكنة الجيش.(يستمر لغاية الاثنين 28 الحالي)

19,00 وقفة تضامنية دعما للجيش على أدراج المتحف الوطني الذي ستضاء واجهاته بألوان العلم اللبناني، بدعوة من وزارة الثقافة.

20,30 يلقي الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله كلمة عبر الشاشة يتطرق فيها إلى آخر المستجدات السياسية.

20,30 انطلاق مهرجان BEASTS بعنوان #عم_نحلمك_لبنان، عروض دولية حصرية تحتضنها بيروت للمرة الأولى الذي يقام على واجهتها البحرية Beirut Waterfront، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بالشراكة مع بلدية بيروت. (يستمر حتى الأحد 3 أيلول)

21,00 العشاء السنوي للصليب الاحمر اللبناني - فرع جبيل، برعاية رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي، في كازينو لبنان - الشرفة الصيفية.

2017-08-24