الرئيسية / أخبار صيدا /أسامة سعد يستقبل وفد حركة حماس ووفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

الدكتور اسامه سعد مستقبلا وفد القوى الاسلامية في مكتبه - صيدا (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد يستقبل وفد حركة حماس ووفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

أسامة سعد يستقبل وفد حركة حماس ووفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

 

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات اللبنانية زياد حسن، وذلك بحضور أعضاء الأمانة السياسية للتنظيم: محمد ظاهر، وناصيف عيسى، وبلال نعمة.

ثم التقى سعد بحضور أعضاء الأمانة السياسية وفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة تقدمه أمين سر القوى الإسلامية في المخيم الشيخ جمال خطاب، والمسؤول في عصبة الأنصار أبو طارق السعدي.

وقد جرى خلال كل من اللقاءين تناول الاشتباكات الأخيرة في مخيم عين الحلوة، وتم التأكيد على تثبيت وقف إطلاق النار ونشر القوة الأمنية والتعويض على المتضررين. كما تم التأكيد على ضرورة وضع حد نهائي لمسلسل الأحداث الأمنية المتكررة في المخيم التي تؤدي إلى سقوط الضحايا البريئة، كما تلحق أفدح الأضرار والخسائر بالمخيم وسكانه، وبسكان الأحياء والبلدات المجاورة، وبمجمل الأوضاع في صيدا، فضلا عما تمثله من تهديد للمخيم ودوره ومصيره، وما ينتج عنها من خسائر صافية للقضية الفلسطينية وبخاصة حق العودة، ومن إساءة للأمن الوطني اللبناني.

وقد شدد سعد من جهته على معالجة أسباب الاشتباكات، لا نتائجها فقط، محذرا من تكرارها، ومنبها من الأوضاع المزرية التي وصل إليها المخيم، وداعيا إلى المعالجة الشاملة لهذه الأوضاع على مختلف الصعد السياسية والأمنية والمعيشية والاجتماعية. كما شدد على أهمية انطلاق أي معالجة من توحيد مواقف الفصائل الفلسطينية حول أولوية التصدي لكل من يعبث بأمن المخيم خدمة لمشاريع خارجية لا تمت بأي صلة لمصلحة القضية الفلسطينية أو للمصلحة الوطنية اللبنانية.

2017-08-25

دلالات:



الوادي الأخضر