الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 28 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 28 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 28 آب 2017

 

الساعة الموضوع

مواعيد جلسات اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم، لمتابعة درس اقتراح قانون حماية المستهلك.

12,00 جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب سمير الجسر.

**************************

11,00 يستقبل وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري السفير الصيني جيانغ زنغ وي، في مكتبه، بالوزارة.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده نقابة المعلمين "توضيحا لما يحاك ضد المعلمين في القطاع الخاص"، في مقرها بالعدلية.

11,00 العرض المباشر لتقنية الانترنت بالالياف البصرية لهيئة أوجيرو، والتي ستتيح للمرة الاولى في لبنان سرعة فائقة تصل الى 600 ميغابت في الثانية، برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح وحضوره، وبالتعاون مع بنك عودة، في جناح بنك عودة - مجمع ABC فردان.

13,30 يلتقي وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، النائبة الفرنسية من أصل لبناني ناديا ايسايان المنتخبة في حزيران 2017 عن حزب الحركة الديمقراطية.

17,00 حفل توزيع شهادات منح التفوق على الفائزين بمنح جمعية التخصص والتوجيه العلمي للدراسات الجامعية العليا في لبنان والخارج لعام 2017 - 2018، برعاية الرئيس الفخري للجمعية رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، في قاعة الاحتفالات في الجمعية - سبنس - الرملة البيضاء. تتخلله كلمة لراعي الاحتفال.

18,00 صلاة غروب في تذكار قطع هامة القديس يوحنا المعمدان، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلا بوزير الاعلام ملحم الرياشي، في دير مار يوحنا - الخنشارة.

18,00 مؤتمر صحافي مشترك للفنان اللبناني يوسف الخال مع مؤسسة الصليب الأحمر اللبناني للاعلان عن مشروعه الذي يحمل اسم "أول مرة" (من العريضة شمالا إلى الناقورة جنوبا)، في فندق الهيلتون - حبتور حرش تابت.

18,00 ندوة بيئية لطرح حل متكامل لأزمة النفايات، بدعوة من المجلس البلدي في صيدا، برعاية النائبة بهية الحريري، في قاعة الحاج مصباح البزري في بلدية صيدا - الطابق الاول، بمشاركة الخبير جمال عبد القادر عيتاني صاحب براءة اختراع وشهادة بتسجيل أثر أدبي وفني (COPYRIGHT). تتخللها كلمات لرئيس البلدية محمد زهير السعودي والخبير عيتاني والنائبة الحريري.

19,00 يترأس راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون قداسا، في كنيسة مار يوحنا المعمدان - زبدين، لمناسبة احتفالها السنوي السادس.

19,30 لقاء، بدعوة من المرشح لمركز عضو نقابة المحامين في بيروت لوسيان عون، في بعبدا - شارع دعيبس - تجاه السفارة البولونية - بناية اللواء عصام أبو جمرة - ألطابق الثاني.

20,30 يلقي الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله، كلمة عبر الشاشة، يتطرق فيها الى آخر المستجدات.

2017-08-28