الرئيسية / أخبار صيدا /بالصور : النائب الحريري رعت اختتام الدورة القرآنية الصيفية الثانية عشرة لمجمع مسجد البهاء في صيدا

النائب بهية الحريري خلال رعايتها اختتام الدورة القرآنية في مجمع مسجد البهاء (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب الحريري رعت اختتام الدورة القرآنية الصيفية الثانية عشرة لمجمع مسجد البهاء في صيدا

بالصور : النائب الحريري رعت اختتام الدورة القرآنية الصيفية الثانية عشرة لمجمع مسجد البهاء في صيدا

 

برعاية وحضور النائب بهية الحريري احتفل مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا باحتتام دورته القرآنية الصيفية الثانية عشرة والتي شارك فيها هذا العام نحو 380 طالبا وطالبة من مختلف الأعمار الى جانب مشاركين من كبار السن .

وحضر الاحتفال الذي اقيم في قاعة جامع الحريري رئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وإمام المسجد الشيخ محمود سمهون والمشرفان على المجمع رياض سليم وهبة الحريري والمقرىء ربيع البوبو وممثلون عن رابطة شباب المساجد واهالي الطلاب المشاركين في الدورة .

وتخلل الحفل تقديم من تهاني البسيوني وتلاوة قرآنية من الطفل محمود علّو وعرض فيلم عن الأنشطة التي تضمنتها الدورة ولوحات تعبيرية لفتيات شاركن فيها، وتكريم فتيات لمناسبة ارتدائهن الحجاب .

وكانت  كلمة لإمام المسجد الشيخ محمود سمهون استعرض فيها مراحل تنظيم الدورة القرآنية في مسجد الحريري منذ العام 2006 وحتى اليوم وما يرافقها من انشطة .

واختتم الحفل بتكريم رئيس مجلس ادارة مجمع مسجد الحريري علي الشريف من قبل اسرة المجمع  وتوزيع الجوائز على الفائزين الأوائل في حفظ اجزاء من القرآن الكريم .

2017-08-29