الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاربعاء 30 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاربعاء 30 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاربعاء 30 آب 2017

 

استقبالات وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين، في مكتبها، بالوزارة

9,30 عمدة مدينة لاهاي بولين كريكي.

12,00 مدير الوكالة الفرنسية للتنمية في لبنان وسوريا أوليفييه راي

****************************

11,00 ورشة عمل مع الإعلام، تنظمها جمعية "دياكونيا" وشركاؤها، لمناقشة "حقيقة وضع اللاجئين السوريين والفلسطينيين القادمين من سوريا مع الإعلام، من منظار حقوقي إنساني، ودفعهم إلى نشر رسائل حقوقية وإنسانية تتناول موضوع اللاجئين في لبنان"، في مركز المعلومات في أسواق بيروت- البناية M- الطابق الأول (مواجه لمطعم بلتزار)، تستمر لغاية الساعة الواحدة ظهرا.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة في مكتبه بالوزارة لإطلاق البطولة العربية المدرسية الجمنازياد التي يستضيفها لبنان.

12,00 تستقبل قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي وفدا من لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية ووفدا من هيئة تنسيق لجان الأهل وأولياء الأمر في المدارس الخاصة، يعقب اللقاء مؤتمر صحافي لإعلان موقف من هذا الملف، في مركز الحزب الرئيسي - وطى المصيطبة.

12,00 مؤتمر صحافي، تعقده المبادرة اللبنانية للنفط والغاز - LOGI بعنوان "الشفافية والمساءلة في التشريعات اللبنانية للبترول"، بالشراكة مع مؤسسة سمير قصير، في نقابة الصحافة، لاطلاق دراسة معمقة حول الشفافية والمساءلة في التشريعات اللبنانية لقطاع البترول وتسليط الضوء على الثغرات التي من شأنها تعريض القطاع للفساد مستعينة بخبراء دوليين ومحليين.

12,00 إطلاق أغنية بعنوان "لا ضليت ولا فليت"، مهداة إلى جميع المفقودين والمخفيين قسريا"، لمناسبة اليوم العالمي للمفقودين، في بيت المحامي- بيروت.

15,00 مؤتمر صحافي تعقده لجنة مهرجان بعلبك الدولي للأفلام القصيرة، بالتعاون مع وزارة الثقافة وبلدية بعلبك لإطلاق برنامج المهرجان الرسمي لعام 2017، في نادي الصحافة - فرن الشباك.

17,30 مهرجان جماهيري لمناسبة الذكرى ال 39 لتغييب الامام القائد السيد موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين في ليبيا عام 1978، في بيروت- طريق المطار- قرب ملعب الانصار.

17,30 مؤتمر صحافي تحت عنوان "محرقة الموت في المدور- تهجير جديد وتفقير متجدد"، بدعوة من أهالي المدور والجوار، للاعلان عن "الرفض التام لإنشاء محرقة للنفايات في المنطقة ومطالبة بلدية بيروت بإلغاء هذا المشروع فورا"، في منطقة المدور- مفرق مستشفى الكرنتينا- الساحة الخارجية لكنيسة سيدة النجاة.

18,30 الحفل الختامي لمسابقة الرقص الوطنية For the Love of Danceware، في متجر العلامة الجديد في منطقة الجديدة، برعاية وزارة الثقافة وبدعم من الاتحاد اللبناني للرقص الرياضي (LDSF).

19,00 افتتاح مهرجان السينما البرازيلية، تنظمه السفارة البرازيلية والمركز الثقافي البرازيلي اللبناني، في سينما امبير صوفيل.

19,00 عرض مسرحية "حبيب الكل"، في بيت الفن الميناء.

2017-08-30




الوادي الأخضر