الرئيسية / أخبار صيدا /أسامة سعد يهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد يهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك

أسامة سعد يهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك

 

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد

هنأ أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اللبنانين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا من الله أن يعيده على الجميع في لبنان والوطن العربي وأنحاء العالم كافة  بالأمن والخير والسلام.

وأكد سعد أن للعيد هذه السنة فرحة خاصة حيث ترافق مع انتصارٍ كبير للبنان بتحرير جروده من الإرهابيين الذين  أذاقوا اللبنانيين الكثير من الويلات، وبخاصة في منطقة البقاع، مهنئاً اللبنانيين بهذا النصر الكبير ولا سيما أهالي منطقة عرسال والقاع ورأس بعلبك الذين استعادوا أرزاقهم وممتلكاتهم.

كما أشار سعد الى أنه على الرغم من الفرح الكبير بالنصر الذي تحقق الا أن غصة استشهاد العسكريين المخطوفين وشهداء المقاومة والجيش اللبناني  وحرقة القلب التي يشعر بها ذووهم تجعلنا نقف الى جانب ذوي هؤلاء الأبطال الذين قدموا حياتهم ليعيش الوطن وينتصر لبنان، ونقدم لهم  كل التقدير والفخر والتحية.

وتمنى سعد أن يعيد الله العيد على الجميع بالأمن والاستقرار والبحبوحة، وبخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطن.

 كما تمنى أن تكون هناك حلول جذرية للاشتباكات والأحداث المتكررة التي تحصل في مخيم عين الحلوة حتى يشعر سكانه بفرحة العيد والأمل بمستقبل أفضل.

وأمل أن تنتهي قريباً المآسي التي تعاني منها شعوب الأمة العربية.

وسيؤدي سعد صلاة العيد في المسجد العمري الكبير في صيدا، ومن ثم سيزور أضرحة الشهداء لينتقل بعد ذلك الى مكتبه لاستقبال المهنئين أول أيام العيد.  

2017-08-30

دلالات:



الوادي الأخضر