الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 31 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 31 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 31 آب 2017

 

الساعة الموضوع

9,00 قداديس في كنيسة مار عبدا المشمر - زكريت، بمناسبة عيد مار عبدا، و12 ظهرا، و6 مساء.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة بعنوان "أبطال المدرسة الرسمية"، لإطلاق العودة إلى المدرسة BACK TO SCHOOL، في حضور سفراء الدول المانحة والداعمة، ومشاركة ممثلي منظمات الأمم المتحدة: اليونسكو واليونيسيف ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، في قاعة المحاضرات في مبنى وزارة التربية - الطابق 12. يتمحور حول التعليم المجاني والنوعي الذي تقدمه المدارس الرسمية لمرحلة التعليم الإلزامي في لبنان.

*****************

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في مكتبه بالوزارة:

11,30 الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الحاج آسي سي.

11,45 السفير الروسي ألكسندر زاسبيكين.

*******************

12,00 يستقبل وزير العدل سليم جريصاتي سفيرة سويسرا مونيكا سشموتز كيرغوز، في مكتبه، في الوزارة.

12,00 تحرك لمجموعات "بدنا نحاسب" و"طلعت ريحتكم" و"مواطنون ومواطنات في دولة للمطالبة ب"محاسبة الذين تآمروا على الجيش" أمام المحكمة العسكرية.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده أمين عام المدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار، بدعوة من رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران بولس مطر في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب، للاعلان عن المؤتمر السنوي الرابع والعشرين بعنوان "الراعوية المدرسية في المدارس الكاثوليكية - رؤية ومسارات".

13,00 غداء تكريمي على شرف المواقع الاخبارية اللبنانية، بدعوة من ميشال فلاح، لمناسبة اليوم العالمي للموارنة (31 آب)، في مطعم برج الحمام - في فندق الموفنبيك.

13,00 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب، لمناسبة ذكرى ال39 لتغييب الامام الصدر ووالده الشيخ يعقوب وبدر الدين، في مسجد الامام المهدي المنتظر - حسينية الشيخ محمد يعقوب - الطريق العام - بدنايل.

17,30 احتفال تضامني في الذكرى ال39 لتغييب الامام موسى الصدر والشيخ محمد يعقوب وعباس بدر الدين، بدعوة من حركة النهج ومؤسسة الشيخ الدكتور محمد يعقوب للتنمية، في بدنايل - الطريق العام - مسجد الامام المهدي المنتظر، يتخلله افتتاح قاعة سماحة الشيخ الدكتور محمد يعقوب في المسجد.

18,00 حفل افتتاح مركز جمعية تشجيع حماية المواقع الطبيعية والابنية القديمة في لبنان APSAD، في دير القمر، برعاية نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة.

19,00 حفل استقبال يقيمه سفير سلوفاكيا في لبنان لوبومير ماسكو وقنصلها الفخري النقيب سمير ضومط، بمناسبة العيد الوطني لجمهورية سلوفاكيا، في فندق فينيسيا، يتخلله الإعلان عن افتتاح القنصلية الفخرية لجمهورية سلوفاكيا في لبنان.

19,00 حفل تكريم الفنان عفيف شيا، بدعوة من الدكتورة كوليت الخوري يوسف "اوبرا العرب"، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي وحضوره، في Factory Maté The - عاليه الطريق السياحي. تتخلله كلمة للوزير الرياشي.

19,30 افتتاح بيوت الضيافة في غلبون قضاء جبيل، برعاية وزيري الخارجية والمغتربين جبران باسيل والسياحة اواديس كدانيان

20,00 الحفل الختامي لمهرجانات بيروت، بدعوة من مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري، برعاية رئيس مجلس الوزراء، في الزيتونة باي - السان جورج - بيروت، بمشاركة عدد من أبناء العسكريين الشهداء. يليه حفل عشاء برعاية العماد قائد الجيش جوزاف عون.

2017-08-31