الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /النائب الحريري خلال لقائها وفدا من المياومين : لعدم تحميل المواطن تبعات أزمات الكهرباء

النائب بهية الحريري خلال لقائها الوفد في مجدليون - صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب الحريري خلال لقائها وفدا من المياومين : لعدم تحميل المواطن تبعات أزمات الكهرباء

جريدة صيدويانيوز.نت / اخبار صيدا / النائب الحريري خلال لقائها وفدا من المياومين  : لعدم تحميل المواطن تبعات أزمات الكهرباء

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من لجنة المتابعة لمياومي مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا بحضور رئيس دائرة صيدا المهندس سامر عبد الله ورئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي . حيث عرض الوفد للحريري اوضاع المياومين ووجعهم الذي قالوا انه يمتد على مساحة الوطن من خلال مئات العائلات التي باتت مهددة في لقمة عيشها  في ظل عدم التوصل لحل عادل لقضيتهم ، مجددين المطالبة بتثبيتهم وادخالهم في ملاك مؤسسة كهرباء لبنان .

من جهتها اعربت النائب الحريري عن دعمها لمطالب المياومين مشددة على ضرورة التوصل الى حل منصف يحفظ حقوقهم ويكون جزءا من حل جذري يخرجنا من نفق ازمات قطاع الكهرباء في لبنان .  داعية في الوقت نفسه لعدم تحميل المواطن تبعات تلك الأزمات بشكل يؤثر سلبا على حياته اليومية .

وكانت الحريري اجرت اتصالات بعدد من المعنيين في مؤسسة كهرباء لبنان مستفسرة عن اسباب انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة من صيدا لليوم الثالث على التوالي والذي تبين انه ناجم عن أعطال لم يتم اصلاحها بسبب اضراب موظفي وعمال المؤسسة. 

2018-01-06