الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 3 شباط 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 3 شباط 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 3 شباط 2018

الساعة الموضوع

10,00 تطلق وزارة الصحة، بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP،  البروتوكولات الطبية للامراض السرطانية، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني وحضوره، في نقابة الاطباء - التحويطة.

11,00 الحفل الختامي لمشروع "هي في القيادة" "Young LeaderSHE" الذي تنظمه نساء رائدات، المدعوم من السفارة الهولندية في بيروت، في فندق الموفنبك. تتخلل الحفل حلقتان حواريتان واحدة تعنى "بدور المرأة في الإعلام" يشارك فيها وزير الإعلام ملحم الرياشي، والثانية تتناول موضوع "المساواة بين الجنسين داخل الجامعة وخارجها" يشارك فيها الوزير السابق الياس بو صعب.

11,00 الحفل الختامي لمشروع التطوع الوطني الذي تنظمه مؤسسة الدكتور وديع الحاج، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي، في مدرسة القديس بطرس - قاعة الاخ برنارد حبيقة - بسكنتا. حيث سيتم الاعلان عن تجهيز قاعة التدريب المستمر على الاسعاف.

15,00 مراسم جنازة الفنان موسى عبد الكريم المعماري في كنيسة سيدة التلة - دير القمر.


16,00 يلقي رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع كلمة مباشرة خلال حفل إطلاق المصالح الحزبية لماكينتها الإنتخابية في معراب.

17,00 يزور بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والاسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك البطريرك يوسف العبسي للمرة الأولى أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك، ويترأس قداسا في عيد دخول المسيح إلى الهيكل وعيد الأبرشية، بدعوة من راعي الأبرشية المتروبوليت كيرلس سليم بسترس وكهنة الأبرشية والمجلس الأبرشي، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم - طريق الشام، مطرانية بيروت.

17,00 اطلاق الانشطة المتخصصة في تنمية المهارات المهنية والادارية التي تنظمها "المجموعة الاستشارية المتطورة للتدريب وادارة الاعمال العالمية"، بالتعاون مع مركز فكر ICIP و Group Mansouri، في بلدية سن الفيل- القاعة الكبرى.

18,00 محاضرة ايزوتيريكية نوعية يلقيها الدكتور جوزيف مجدلاني، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت.

2018-02-03

دلالات:



الوادي الأخضر