الرئيسية / أخبار لبنان /صحة /ملكة جمال لبنان ووصيفتها وجمعية Gift Of Life –Lebanon ينقذون حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب

ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لعام 2012 رينا ورومي شيباني مع الطفلة نور / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / ملكة جمال لبنان ووصيفتها وجمعية Gift Of Life –Lebanon ينقذون حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / ملكة جمال لبنان ووصيفتها وجمعية  Gift Of Life –Lebanon ينقذون حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

ساهمت ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لعام 2012 رينا ورومي شيباني بالتعاون مع جمعية Gift Of Life –Lebanon الناشطة في مجال مساعدة الأطفال مرضى القلب في انقاذ حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب وذلك ضمن حملة I Saved a Life with Gift of Life"  " التي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

وقد خضعت الطفلة نور البالغة من العمر 5 سنوات لعملية جراحية في مركز قلب الأطفال(Children Heart Center )  في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت حيث تكللت العملية بالنجاح . وجرى الإعلان عن هذه المبادرة في مركز قلب الأطفال .

شيباني

وأعربت الملكة والوصيفة شيباني عن سعادتهما البالغة  كونهما استطاعتا ان تساهما في انقاذ حياة الطفلة نور ، وتمنتا لها دوام الصحة وتوجهتا بالشكر الى جمعية Gift Of Life –Lebanon  على اتاحتها الفرصة لهما لمساعدة "نور" ونوهتا بالعمل الانساني الرائد الذي تقوم به الجمعية لمساعدة أكبر عدد من الأطفال . آملتين ان يحظى كل الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب بفرصة انقاذ حياتهم بمثل هذه المبادرات .

شهيب

من جهتها اثنت رئيسة الجمعية السيدة لينا شهيب على مساهمة الملكتين شيباني في انقاذ حياة نور وشكرت القيمين على مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت على تعاونهم الدائم والمثمر مع الجمعية لإنقاذ حياة العديد من الأطفال مرضى القلب .

وجددت شهيب التأكيد على متابعة الجمعية لرسالتها الإنسانية تحقيقا لأهدافها في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون مشاكل في القلب عبر العديد من البرامج والحملات والمبادرات والأنشطة، مذكرة بأنه في كل عام  يولد طفل  واحد  من اصل مئة طفل يعاني من تشوه خلقي في القلب يستوجب اجراء جراحة عاجلة لإنقاذ حياته، وبأن هذا المرض يعتبر الأكثر شيوعاً والسبب الأول في وفيات الأطفال في عامهم الأول.

 

اشارة الى ان Gift of Life-Lebanon‎ هي الجمعية العالمية الوحيدة المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال في لبنان وهي تتولى بالتعاون مع قسم قلب الأطفال في الجامعة الأميركية في بيروت تغطية كلفة عمليات القلب المفتوح للأطفال من ذوي الدخل المحدود الذين يعانون من هذه المشكلة في لبنان ويحتاجون لهذه العمليات ،حيث يستفيد سنوياً نحو مئة طفل لبناني من هبات الجمعية.

2018-02-12