الرئيسية / أخبار لبنان /الرئيس سعد الحريري /الرئيس الحريري استقبل ساترفيلد ووزير الثقافة ووفدا من الروتاري

الرئيس سعد الحريري ارشيف / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس الحريري استقبل ساترفيلد ووزير الثقافة ووفدا من الروتاري

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الرئيس الحريري استقبل ساترفيلد ووزير الثقافة ووفدا من الروتاري

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عند الاولى والنصف من بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط"، مساعد وزير الخارجية الاميركي دايفيد ساترفيلد في حضور السفيرة الاميركية اليزابيت ريتشارد وجرى عرض لاخر المستجدات والاوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

اندية الروتاري

واستقبل الرئيس الحريري وفدا من اندية الروتاري العالمي برئاسة الرئيس الدولي ايان رايزلي، الذي دعا الرئيس الحريري للمشاركة في المؤتمر الذي يقام تحت عنوان "توفير المياه وخدمات الصرف الصحي والنظافة الصحية لبناء السلام" في فندق "فينيسيا" في بيروت اليوم وغدا. وشرح الوفد لرئيس الحكومة اهمية انعقاد هذا المؤتمر للمرة الاولى في لبنان.

وزير الثقافة

كما استقبل الرئيس الحريري وزير الثقافة غطاس الخوري في حضور المدير العام لوزارة الثقافة علي الصمد ورئيس مجلس ادارة المدير العام للمكتبة الوطنية حسان عكرة الذين عينهما مجلس الوزراء في جلسته بالامس.

ابيض

والتقى الرئيس الحريري رئيس المجلس الارثوذكسي روبير ابيض الذي اوضح بعد اللقاء، ان البحث تناول الاوضاع العامة، وقال: "كانت مناسبة نقلت للرئيس الحريري تحيات مطران بيروت للروم الارثوذكس الياس عودة، كما وجهت له دعوة للمشاركة في المؤتمر الذي يقيمه المجلس في 24 الحالي تحت عنوان "الارثوذكس في لبنان الى اين".

2018-02-16