الرئيسية / أخبار لبنان /تحقيقيات وتقارير /إسراء تتّهم زوج والدتها بالتحرّش بها مهددة بقتله... ووالدتها: أنقذوا ابنتي من وحول الدعارة!

صورة عن النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / إسراء تتّهم زوج والدتها بالتحرّش بها مهددة بقتله... ووالدتها: أنقذوا ابنتي من وحول الدعارة!

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / إسراء تتّهم زوج والدتها بالتحرّش بها مهددة بقتله... ووالدتها: أنقذوا ابنتي من وحول الدعارة!

أسرار شبارو / النهار

" في وكر للدعارة تتواجد ابنتي، لا اعلم ان كان بارادتها ام انها مرغمة على ذلك، لكن ما هو اكيد انها ترفض العودة الى احضاني مدعية ان زوجي تحرش بها، مهددة انها ستقتله حين تجد الفرصة لذلك". كلمات قالتها بحسرة نهلة الام المفجوعة على غياب ابنتها اسراء عن منزلها في طرابلس منذ شهر آب من السنة الماضية .

حب هادم

القصة بدأت كما روتها نهلة لـ"النهار" عندما تعرفت اسراء(21 سنة) على شاب يدعى عمر قبل ان تتزوج، وعلى الرغم من ارتباطها برجل الا انه بقي يتواصل معها، ما دفع زوجها الذي بقيت على ذمته نحو سنتين ونصف السنة الى تطليقها، عادت الى منزلي اياما قليلة قبل ان تهرب مع من تسبب لنا بكل هذه المأساة، حاولت كثيرا ان اعرف عنها شيئاً الى ان اكتشفت مكان سكنها، توجهت فورا الى هناك لافاجأ انها لم تعقد قرانها على عمر" ، وأضافت "اتصلت بي بعد فترة اطلعتني ان من باعت الدنيا من اجله باعها، طلبت منها العودة لكنها رفضت، لأكتشف بعدها انها تسكن في منزل زوجة اخ عمر، الى ان اتصلت في الأمس عمة الأخيرة وتدعى ام هاشم اخبرتني ان اسراء هربت وهي في منزل سيدة تدعى ميمي في الميناء، طلبت منها رقم هاتفها لكنها رفضت اعطاءه لي، سألتني ان كان بامكاني الحضور وعندها ستقوم بجلب ابنتي كي اراها، وافقت على الفور، اعطتني عنوان سكنها وانطلقت في الامس مع صديقتي الى هناك".

2018-02-20

دلالات:



الوادي الأخضر