الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الانترنت الآمن في مرحلته الثانية يدخل ثانوية القلعة – صيدا

حملة الانترنت للرعاية لطلاب ثانوية القلعة في مركز معروف سعد - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الانترنت الآمن في مرحلته الثانية يدخل ثانوية القلعة – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الانترنت الآمن في مرحلته الثانية يدخل ثانوية القلعة – صيدا 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استكملت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي،  إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن للمرحلة المتوسطة في ثانوية القلعة بحضور وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية، الهيئة الإدارية والتعليمية للثانوية وأكثر من 200 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية. ووصل عدد الطلاب المستهدفين من الحملة بمرحلتها الثانية حتى الآن أكثر من 1500 طالب وطالبة.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية التي تحدثت عن برامج الجمعية وعن الجهاز التطوعي فيها والحملات والخدمة المجتمعية التي قام بها، كما قامت بالتعريف عن حملة الإنترنت الآمن والشراكة مع قوى الأمن الداخلي.

تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها المؤهل أول طانيوس شاهين يعاونه الرقيب فريديريك بلعة، حيث تحدث عن مخاطر الإنترنت وكيفية حماية أنفسنا من المشاكل التي تعترضنا، كما أضاف أن الشبكة العنكبوتية ليست مكان سري بل هي مكان عام يجب أن لا نستخدمه للأمور الخاصة، كما أعطى عدد من الأمثلة التي حدثت في لبنان وتعرض أشخاص أساؤوا استخدام الإنترنت للسجن والمساءلة وغيرها.

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب.

2018-02-20

دلالات: