الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: كلمة مؤثرة من السيدة أسمى بلولى في حفل تكريم نقابة المهندسين في بيروت لشقيقها المهندس الصيداوي الراحل علي محمد البلولي .

المهندس الصيداوي الراحل علي محمد البلولي - درع نقابة المهندسين التكريمي ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: كلمة مؤثرة من السيدة أسمى بلولى في حفل تكريم نقابة المهندسين في بيروت لشقيقها المهندس الصيداوي الراحل علي محمد البلولي .

 جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / كلمة مؤثرة من السيدة أسمى بلولى في حفل تكريم نقابة المهندسين في بيروت لشقيقها المهندس الصيداوي الراحل علي محمد البلولي .

16 صورة مرفقة مع الخبر لمشاهدتها أنقر على الصورة أعلاه

جريدة صيدونيانيوز.نت

إقيم في  نقابة المهندسين في بيروت إحتفال تكريمي للمهندس الصيداوي الراحل  المرحوم علي محمد البلولي في مقر النقابة وذلك بحضور حشد كبير من المهندسين من جميع المناطق خلال ندوة من لجنة المواصفات  القياسية اللبنانية التي كان المهندس علي عضواً فيها والذي قدم الكثير من وقته لخدمة النقابة.

وألقيت في الحفل كلمات لكل من  نقيب المهندسين  جاد تابت  تناول فيها الكثير من مزايا المهندس علي، وكلمة  المهندس راشد سركيس الذي وصف رحيل  الفقيد بالخسارة الكبيرة حيث أنه لم يتأخر يوماً عن حضور كل ما يخص النقابة من نشاطات،.

ثم كانت المهندس علي الحناوي الذي أسهب في الحديث عن دماثة الأخلاق العالية التي تحلی بها الفقيد رحمه الله.

وختمت رئيسة اللجنة الحالية المهندسة لانا درغام بتقديم العزاء الخالص مؤكدة أن كل زملائه شعروا بفداحة الخسارة لرحيل هذا المهندس المتميز وتمنوا له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان.

وبعد ذلك قدم  النقيب تابت  درعاً تكريمياً تسلمته زوجة الفقيد سناء العثمان وولده باسل.

وكانت كلمة مؤثرة جدا  ألقتها شقيقة الراحل المحتفى به السيدة أسمی البلولي(رئيسة جمعية إعانة الطفل المعوق) ، حيث توجهت إلى بتحية الوفاء إلى النقيب تابت شاكرة له كلمته التي تحلت بمسؤولية عالية، وإلی المهندس راشد سركيس التي تحلت كلمته بضمير حي ليس له مثيل، وإلی المهندس الحناوي التي تحلت كلمته بعاطفة جياشة، وشكرت لهم هذا الوفاء الذي أصبح نادراً في هذا الزمن، وإن عائلة الفقيد شعرت أن الدنيا ما زالت بخير وتمنت لو أن التكريم كان في مدينته صيدا التي قدم لها الكثير من وقته بالخدمات الزراعية لبعض جمعياتها الخيرية دون منة أو تبجح، وأن هذا التكريم من حكمة الله، والله خير المكرمين.  

وختاما حفل كوكتيل بالمناسبة  قدمته النقابة لروح المحتفى به الراحل المهندس علي محمد البلولي.

 

2018-02-24

دلالات: