الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /اضراب موظفي تعاونية الدولة يدخل اسبوعه الثالث..

خلال الاعتصام لعدد من موظفي تعاونية الدولة في سراي صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / اضراب موظفي تعاونية الدولة يدخل اسبوعه الثالث..

 

   جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / اضراب موظفي تعاونية الدولة يدخل اسبوعه الثالث..

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

يدخل اضراب موظفي تعاونية موظفي الدولة اسبوعه الثالث احتجاجا على عدم اعطائهم الدرجات الثلاث اسوة بباقي موظفي الادارة العامة، حيث يداوم الموظفون في مراكزهم في كافة المناطق لكن دون استقبال او انجاز اية معاملات ما ينعكس بدوره سلباً على باقي الادارات العامة التي تعتمد على التعاونية في الحصول التقديمات الاستشفائية والمساعدات المرضية وخاصة للأمراض المستعصية .

عند مدخل تعاونية الموظفين في مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا حيث ترتفع على باب التعاونية لافتات بالمطالب ، تجمع عدد من الموظفين المضربين اليوم للمطالبة بالبت بمطالبهم في الجلسة المقبلة لمجلس الوزراء.

وقالت رئيسة تعاونية الموظفين في الجنوب لورا السن "الاضراب مستمر لأننا حتى الان لم نحصل على السلسلة التي اقرت في 21 آب اسوة بباقي موظفي الادارات العامة. نحن تعاونية موظفي الدولة الذين نعنى بالاستشفاء ونقدم خدمات لكل موظفي الدولة والأساتذة نحرم من السلسلة ، ولأنه لم تقر السلسة وعندما توصلوا الى نتيجة لاقرارها اصبحوا يريدون اقرارها من دون 3 درجات اسوة بباقي الموظفين .فهل يعقل اننا نخدم كل الموظفين ونقبض اقل منهم بـ 3 درجات .. كل الناس تعرف اننا اخذنا جائزة افضل مؤسسة عامة في العام 2012 من الأمم المتحدة فهل تكافىء الدولة موظفيها ومؤسساتها الناجحة بأن تحرمهم من حقوقهم ؟. نحن لا نريد مكافأة نريد حقوقنا فقط وهذا اضعف الايمان مثلنا مثل كل موظفي الدولة .. لم يعد لدينا سوى الخميس المقبل حيث هناك جلسة لمجلس الوزراء يفترض ان يبت فيها بالأمر . نناشد الدولة ان تعطينا ابسط حقوقنا ككل موظفي الدولة . ونتمى ان يصل صوتنا الى المسؤولين ويشعروا بالموظفين "المعترين" الذين يتأثرون بالإضراب ليأخذوا حقوقهم ولنأخذ نحن حقوقنا.

2018-03-01

دلالات: