الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الانترنت الآمن في متوسطة الإصلاح الرسمية المختلطة – صيدا

المشاركون في الحملة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الانترنت الآمن في متوسطة الإصلاح الرسمية المختلطة – صيدا

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الانترنت الآمن في متوسطة الإصلاح الرسمية المختلطة – صيدا 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استكملت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن للمرحلة المتوسطة في متوسطة الإصلاح الرسمية المختلطة بحضور مدير المتوسطة الاستاذ محمد البوظ، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للمدرسة وأكثر من 100 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الأستاذ البوظ بالحضور شاكراً الرعاية ومثنياً على برامجها، كما تحدث عن أهمية حملة الإنترنت الآمن، مشيراً لحاجة الطلاب لهذا النوع من التوعية ولكيفية الوقاية من المشاكل على الإنترنت.

 تلاها تقديم محاضرة عن "الأنترنت الآمن" قدمها المؤهل أول طانيوس شاهين يعاونه الرقيب فريديريك بلعة، حيث جرى الحديث عن مخاطر الإنترنت وكيفية حماية أنفسنا من المشاكل التي تعترضنا، كما أضاف أن الشبكة العنكبوتية ليست مكان سري بل هي مكان عام يجب أن لا نستخدمه للأمور الخاصة، كما أعطى شاهين عدد من الأمثلة التي حدثت في لبنان وتعرض أشخاص أساؤوا استخدام الإنترنت للسجن والمساءلة وغيرها.

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب. ثم قدمت منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر الشكر للطلاب على مشاركتهم في حملة "الإنترنت الآمن".

2018-03-01

دلالات: