الرئيسية / أخبار لبنان /شؤون إعلامية وصحافية /مارسيل غانم هل يطوي صفحة LBCI ليفتحها في MTV؟

مارسيل غانم. / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / مارسيل غانم هل يطوي صفحة LBCI ليفتحها في MTV؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مارسيل غانم هل يطوي صفحة LBCI ليفتحها في MTV؟

المصدر: "النهار"

المسألة لن تكون عابرة. كثر تنقّلوا بين الشاشات، لكنّ وضع الإعلامي #مارسيل_غانم مختلف. ليس جديداً ما يتمّ تناقله عن ترك غانم "أل بي سي آي"، هو الذي يقدّم برنامجه الأشهر، "كلام الناس" عبر هوائها من العام 1995. لكنّ الأمور هذه المرة تبدو أكثر جدّية. تتردد معلومات ان مارسيل غانم في صدد الانتقال إلى محطة الـ"أم تي في"، فماذا يجري؟

علمت "النهار" أنّ عشاء سيجمع الليلة غانم برئيس مجلس إدارة "أل بي سي آي" بيار الضاهر، لحسم الموقف. منذ مدّة ووجهات النظر بين الطرفين لم تعد متطابقة. ووفق الأجواء السائدة، فإنّ إدارة المحطة تبحث عن "تجديد" وفق مقولة "إنّه زمن السوشيل ميديا ومتطلّبات المُشاهد باتت مختلفة"، ولا شيء يبقى على حاله اليوم في هذا العصر، على اعتبار أنّ المرتبة الأولى بين البرامج السياسية لا تعني أنّ الأمور "عظيمة" ويجب الاطمئنان، فكلّ شيء قابل للتغيّر وفق ما يتطلّبه زمن الانترنت علماً أنّ غانم متفهّم لمتطلّبات السوشيل ميديا وجمهور اليوم، خصوصاً أنّ الضاهر في عيد الـ"أل بي سي آي"، كما تنقل أجواء متابعة، تحدّث أمام الإعلاميين العاملين معه في المحطة، وقال إنّه في السنوات المقبلة قد لا يكون موجوداً في إدارة المحطة، الأمر الذي "جعل البعض يعيد حساباته ومنهم مارسيل غانم"، على قاعدة أنّه "إذا هوي رح يفل، فكلنا رح نفل".

حتى الآن لا شيء محسوماً بعد، وإن بدا مرجّحاً قرار الانتقال إلى "أم تي في". أسئلة كثيرة تُطرح في أوانها ويُجاب عنها في أوانها، في انتظار ما سيسفر عنه عشاء الليلة بين الضاهر وغانم.

2018-03-16

دلالات: