الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور : النائب الحريري من صيدا : الثقة التي نالها سعد الحريري تساوي 11 ملياراً و800 مليون
لنهضة لبنان ومعالجة أزماته

النائب بهية الحريري خلال جولاتها في صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب الحريري من صيدا : الثقة التي نالها سعد الحريري تساوي 11 ملياراً و800 مليون

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار مدينة صيدا / النائب الحريري من صيدا : الثقة التي  نالها سعد الحريري تساوي 11 ملياراً و800 مليون 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

اشادت النائب بهية الحريري بنتائج مؤتمر سيدر لدعم لبنان واعتبرت ان الثقة التي  نالها سعد رفيق الحريري في هذا المؤتمر من المجتمع الدولي تساوي 11 مليار و800 مليون لنهضة لبنان ولمعالجة أزماته.

كلام الحريري خلال مهرجان انتخابي اقامه السيد خالد الصباغ وعائلته في باحة منزله في كفرجرة وشارك فيه المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين .

الحريري توقفت عند محاولات محاصرتها انتخابياً في دائرة صيدا جزين فقالت: يحاربون بهية الحريري لأنها رمز للإنفتاح ورمز الإعتدال ورمز للثقة ورمز لتيار رفيق الحريري ورمز لمشروع رفيق الحريري .. مشروع رفيق الحريري العيش المشترك وبناء الدولة ، ونحن نتابع ما حصل منذ يومين، حمى الله سعد رفيق الحريري دولة الرئيس في مؤتمر " سيدر" في فرنسا، الثقة التي نالها تساوي 11 مليار و800 مليون لنهضة لبنان ولننتهي من الأزمة التي نعيشها في البلد جميعا.. الله معه.. وبدعمكم ومحبتكم وانتخابكم تكون صيدا عنواناً اساسياً لفك الحصار عن مشروع رفيق الحريري .

واضافت: عنواننا الأساسي هو استقرار هذه المنطقة والحفاظ على الانجازات التي قمنا بها واياكم بفضل دعمكم لوصول بهية الحريري والرئيس فؤاد السنيورة سنة 2009 وبفضل دعمكم لوصول الأستاذ محمد السعودي رئيس بلدية صيدا، والآن اقول لكم اكيد بدعمكم تستطعيون إيصال اللائحة التي فيها "بهية الحريري، حسن شمس الدين، أمين رزق ، آنجيل خوند ، والدكتور روبير خوري"..

شمس الدين

وتحدث المرشح شمس الدين فاعتبر ان فكروا بمحاصرة بهية الحريري أخطأوا وقال: لقد  راهنوا على ان الوفاء قد قل او تراجع لكن بوجودكم كل الوفاء موجود .. وما يقومون به وما يقولونه وما حاولوا القيام به هو استهداف مشروع رفيق الحريري ، هدفهم استهداف رمز مشروع رفيق الحريري ، ورمز مشروع رفيق الحريري هو بهية الحريري ، والرد على هذا الاستهداف هو بكثافة الاقتراع لبهية الحريري وكل صوت له قيمة وبقدر ما نرفع نسبة المشاركة بقدر ما نحمي بهية الحريري ومشروع رفيق الحريري .

لقاءات

وكانت الحريري تابعت لقاءاتها مع العائلات في صيدا لوضعهم في اجواء الاستحقاق الإنتخابي وللتداول في اوضاع المدينة وابرز القضايا الحياتية والانمائية التي تهم المواطنين فيها .فلبت الحريري بحضور المرشح شمس الدين دعوة السيدة وفاء نجم الدين حجازي الى لقاء في منزل العائلة في حي مكسر العبد .

 كما شاركت الحريري في لقاء دعا اليه السيد محمد عبد العزيز مَدور في منزله في عبرا .. وعقدت لقاء بدعوة من السيدة منار صوان في منزلها في القياعة الوسطى.

2018-04-09

دلالات: