الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور : البزري خلال لقاءٍ موسّع تكريماً للمتطوعين في حملته الانتخابية: هدفُنا التغيير واستعادة دور صيدا القوية

الدكتور عبد الرحمن البزري خلال تكريمه للماكينة الانتخابية في منزله - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : البزري خلال لقاءٍ موسّع تكريماً للمتطوعين في حملته الانتخابية: هدفُنا التغيير واستعادة دور صيدا القوية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / البزري خلال لقاءٍ موسّع تكريماً للمتطوعين في حملته الانتخابية: هدفُنا التغيير واستعادة دور صيدا القوية

المكتب الاعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 

خلال لقاءٍ موسّع عقد في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري تكريماً للمتطوعين في حملته الانتخابية وعائلاتهم. ألقى الدكتور عبد الرحمن البزري كلمة اعتبر فيها أن هدف حملته الانتخابية هو التغيير لإخراج صيدا من نفق التهميش والحصار والغياب الوظيفي والإنمائي والاقتصادي.

وأضاف نحن مجتمعون اليوم كي نبعث رسالة الى كل لبنان نقول فيها: أن صيدا ستقود التغيير لصالح كل الوطن، لأن هدفنا ليس استبدال نائب بآخر وإنّما تغيير نمط  التعامل مع المدينة التي تُعاني أسواقها من الركود، وأبناؤها من البطالة، ومؤسساتها من الضائقة المالية. فالتغيير الذي ينطلق من صيدا له نكهة خاصة، لأن صيدا القويّة مُهمّة لأهلها، ومحيطها، وجنوبها وشرقها وإقليمها، وللوطن ومقاومته ولفلسطين.

وأكد البزري أن صيدا القوية ضرورة أساسية للتعايش بين اللبنانيين، وضمان وحدتهم، فصيدا ليست بوابة المقاومة فقط بل هي عاصمة المقاومة، وهي عاصمة الجنوب وعاصمة الشتات الفلسطيني، وعاصمة التعايش والعيش المشترك بين اللبنانيين على اختلاف مساربهم وانتماءاتهم ، وصيدا القوية مهمة كذلك للاقتصاد وللتراث وللإرث الثقافي اللبناني، هذه هي صيدا التي نُريد والتي نعمل لها ومن أجلها.

وأضاف البزري ان القانون الانتخابي الجديد رغم علاته أعطى المواطن حقه في اختيار ممثليه من خلال الصوت التفضيلي الذي هو مسؤولية المواطن وحده بعيداً عن اللوائح الكبرى التي كانت تُشكّل في الماضي،              داعياً المواطنين الى الاختيار بحرية لمصلحة صيدا دون أي اعتبار آخر ولترجمة موقفهم الرافض لتردي الأوضاع فيها، والداعي الى التغيير الإيجابي. مؤكداً بأن صيدا ستكون عاصمة التغيير، والمواطن بطل التغيير، والسادس من أيار موعدنا مع التغيير.

فصيدا لا تختصر بشخص ولا بفكر ولا بتيار ولا بمذهب، صيدا هي النموذج الذي يجب أن يكون لبنان على أساسه، ونحن حماية لها وللبنان الذي نحب ونريد علينا أن نحفظ هذا النموذج.

وفي الختام شكر البزري للمتطوعين في حملته الانتخابية وأهلهم جهودهم الحثيثة، مثمناً تضحياتهم، معتبراً أنها تهدف الى إحداث التغيير لمصلحة المدينة لا استبدال نائب بآخر مؤكداً أننا نحترم إرادة الناخب الصيداوي وسنتعامل مع نتائج هذه الانتخابات بإيجابية.

2018-04-18

دلالات: