الرئيسية / أخبار العالم /أخبار العالم /ابنة الخمس سنوات ذهبت لتستمتع برحلتها على الشاطئ فحلّت الكارثة!

مكان الحادث.

جريدة صيدونيانيوز.نت / ابنة الخمس سنوات ذهبت لتستمتع برحلتها على الشاطئ فحلّت الكارثة!

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / ابنة الخمس سنوات ذهبت لتستمتع برحلتها على الشاطئ فحلّت الكارثة!

المصدر: "مترو"  2

لقيت فتاة في الخامسة من عمرها حتفها بعدما سحبها البحر.

كان ذلك اليوم من أكثر أيام السنة حرارة، ووقعت هذه المأساة في منطقة دورل دوور الشهيرة في مدينة دورست في إنكلترا، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. 

والفتاة كانت برفقة والدتها التي شوهدت تغرق، وهمَّ أحد الأشخاص الموجودين على الشاطئ بإنقاذها ولكنه لم يستطع. عندها هرع حرس السواحل وطاقم قوارب النجاة إلى مكان الحادث، وهو ممر صخري وسحبوا الضحية من المياه الباردة.

ووُجّه في وقت لاحق نداء استغاثة إلى سفينة عسكرية كانت تدرب في المنطقة وهرع طاقم الطائرة إلى مكان الحادث وساعد على انتشال الطفلة من البحر.

وأفاد البيان الصادر عن الشرطة، أن الطفلة كانت في رحلة ونُقلت على الفور إلى مستشفى مقاطعة دورست المجاور في دورتشستر، ولكن أُعلن عن وفاتها لدى وصولها إلى قسم الحوادث والطوارئ.

وصرّح مفتش الشرطة ستيف ماي من شرطة دورست: "في هذا الوقت لا يمكننا تأكيد ما إذا كان حصل شيء سبّب بهذه المأساة، ولكن عند وقوع هذا النوع من الأحداث يتوجب علينا إجراء تحقيق لتحديد الظروف وملابسات الحادثة".

وأضاف: "أناشد أي شخص كان شاهداً على الحادثة الاتصال بالشرطة، أو إذا وثق أحدهم الحادثة والتقط صوراً لها علاقة بما حصل، فكل ذلك يُعد في قيد التحقيق".  

2018-04-23

دلالات:



الوادي الأخضر