الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /النائب الحريري استقبلت المرشح امين رزق وواصلت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات

النائب بهية الحريري خلال جولاتها على العائلات الصيداوية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب الحريري استقبلت المرشح امين رزق وواصلت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب الحريري استقبلت المرشح امين رزق وواصلت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات

انقر على الصورة لتشاهدها بالحجم الكبير 26 صورة

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

واصلت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا –جزين النائب بهية الحريري  لقاءاتها مع العائلات  في صيدا لوضعهم في اجواء الاستحقاق الانتخابي والتداول معهم في اوضاع وشؤون المدينة وتحفيزهم على الاقتراع وذلك بمشاركة المرشح على لائحة التكامل والكرامة عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين  .

فقد شاركت الحريري وشمس الدين بلقاء مع عائلات جرادي وشعيب والريش في منزل احمد شعيب في منطقة سيروب ، ثم التقت الحريري وبحضور شمس الدين، عائلات من ابناء " الخالصة" في منزل غسان عيسى في منطقة طلعة المية ومية ، ولبت دعوة محمد الجبيلي الى لقاء حاشد في منزله في الهلالية ، وزارت آل شامدين في طلعة المحافظ وشاركت بلقاء في منزل حسن ابو دراع في عبرا الضيعة  بحضور شمس الدين.

وكانت الحريري استقبلت في مجدليون المرشح على لائحة التكامل والكرامة عن المقعد الماروني في جزين المحامي امين رزق. حيث جرى عرض للتحضيرات لإستحقاق السادس من أيار وشؤونا تهم منطقة جزين.

2018-04-25

دلالات: