الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /الدكتور بسام حمود يتحدث الى رواد مسجد الحسين في قاعة المحاضرات التابعة للمسجد

الدكتور بسام حمود خلال لقائه رواد مسجد الحسين / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الدكتور بسام حمود يتحدث الى رواد مسجد الحسين في قاعة المحاضرات التابعة للمسجد

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الدكتور بسام حمود يتحدث الى رواد مسجد الحسين في قاعة المحاضرات التابعة للمسجد

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

زار الدكتور بسام حمود قاعة المحاضرات التابعة لمسجد الحسين في منطقة حي البعاصيري في صيدا حيث التقى رواد المسجد، وجرى الحديث بأوضاع مدينة صيدا ودور المسجد في تربية النشئ على الأسس الإيمانية والأخلاقية التي جاء بها ديننا الحنيف.

كما جرى التداول بالاستحقاق الانتخابي القادم الذي يجب ان يبقى ضمن إطار ثقافتنا وتربيتنا على مفهوم التنافس على خدمة المجتمع والشأن العام بحيث لا تؤثر هذه الانتخابات على العلاقات الطيبة بين أبناء المدينة الواحدة.

وشرح د. حمود للحضور طبيعة القانون الانتخابي الجديد وما فرضه من تشكيل للوائح على مستوى الدائرة الانتخابية ودور الصوت التفضيلي في حسم هذا الاستحقاق بعدما أعاد للمواطن القيمة لصوته في ظل النظام النسبي.

واكد، ان حضور التيار الاسلامي في صيدا هو وجود اصيل ترجم من خلال عطاءات أبناء هذا التيار في مراحل متعددة ليس أولها مقاومة العدو الصهيوني وتقديم الشهداء دفاعاً عن الدين والأرض والحق، ولن يكون آخرها ما قدمه لصيدا من خلال المؤسسات الاجتماعية والطبية والإغاثية والتعليمية والرياضية التي كانت ولا زالت وستبقى باْذن الله في خدمة صيدا وابنائها بمعزلٍ عن نتائج الانتخابات القادمة.

2018-04-27

دلالات: