الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /الحريري استقبلت وفدا من مياومي الكهرباء والتقت عائلات : 6 أيار سيكون يوماً مميزا للديمقراطية وصيدا ستثبت انها سيدة نفسها

النائب بهية الحريري خلال لقائها مياومي الكهرباء في مجدليون / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري استقبلت وفدا من مياومي الكهرباء والتقت عائلات : 6 أيار سيكون يوماً مميزا للديمقراطية وصيدا ستثبت انها سيدة نفسها

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الحريري استقبلت وفدا من مياومي الكهرباء والتقت عائلات : 6 أيار سيكون يوماً مميزا للديمقراطية وصيدا ستثبت انها سيدة نفسها

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews..net

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا ، بحضور رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي .

الوفد قدم الشكر للحريري على وقوفها الى جانب المياومين طيلة فترة تحركهم من اجل ضمان حقوقهم وعلى متابعتها لمطالبهم ، ووجهوا من خلالها تحية للرئيس سعد الحريري على جهوده التي اثمرت تجديد عقود الشركات بما يضمن ديمومة العمل ولا سيما استمرارية افادتهم من الضمان الصحي.

لقاءات مع عائلات

وكانت الحريري  واصلت لقاءاتها مع العائلات في صيدا وخارجها تحضيرا للإستحقاق الانتخابي في السادس من أيار فزارت الحاج عبد الكريم العوجي "ابو زياد" في منزله في مدينة العمال في تعمير عين الحلوة بحضور رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، كما عقدت الحريري لقاء مع عائلات من آل السوسي وانسبائهم في منزل المرحوم الحاج محمود السوسي "أبو طلال " في التعمير.. وشاركت الحريري في لقاء مع عدد من العائلات من آل حبلي وانسبائهم بدعوة من  خالد حبلي في منزله في البرامية.

 واكدت الحريري  خلال هذه اللقاءات ان السادس من أيار سيكون يوماً مميزا للديمقراطية في صيدا التي ستؤكد حضورها في هذا الاستحقاق وستثبت انها سيدة نفسها . وقالت: نحن مشروعنا واضح وهو مشروع رفيق الحريري ، ونحن متكلون على الله ،ثم على ثقة الناس ومحبتهم وهمتهم  وعلى كل من هو مقتنع بمشروع رفيق الحريري هذا المشروع الذي يريدون الغاءه في المدينة عبر محاولات محاصرة والغاء وشطب بهية الحريري ..

واضافت: نحن في كل خطوة نقوم بها ننطلق من الناس ونعود الى الناس ولا نقول شعارات واثبتنا اننا أهل انجاز لأننا من مدرسة رفيق الحريري . والإستحقاق هو فرصة للمراجعة والمحاسبة وصيدا تعرف كيف تحاسب في صناديق الاقتراع ، والناس أكثر من تعرف "شو عنا بصيدا ..وشو بدنا لصيدا" ..

2018-04-27

دلالات: