الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : الجماعة الاسلامية زارت المحافظ ضو والعميد شحادة في سراي صيدا الحكومي

محافظ الجنوب منصور ضو خلال لقائه وفد الجماعة الاسلامية في مكتبه - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الاسلامية زارت المحافظ ضو والعميد شحادة في سراي صيدا الحكومي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية زارت المحافظ ضو والعميد شحادة في سراي صيدا الحكومي 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

زار وفد من الجماعة الاسلامية ضم المسؤول التنظيمي في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول السياسي والمرشح عن مقعد صيدا الدكتور بسام حمود ورئيس الماكينة الانتخابية الحج احمد الجردلي وعضو المجلس البلدي الحج حسن الشماس وعضو اللجنة السياسية محمد الزعتري، السراي الحكومي في صيدا حيث التقى سعادة محافظ الجنوب الاستاذ منصور ضو بحضور المدير الإقليمي لجهاز أمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن، كما زار قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة في مكتبه في السراي.

وتناول الوفد خلال زيارته الأوضاع العامة في صيدا والجنوب والتحضيرات التي يجريها سعادة المحافظ بالتعاون مع قادة الأجهزة الأمنية استعداداً ليوم الانتخابات التي ستجري في السادس من أيار القادم.

واكد الوفد حرص الجماعة الاسلامية على الاستقرار وسلامة العملية الانتخابية التي تتميز به صيدا في ظل تنافس ديمقراطي بين أبناء المدينة، داعياً الى الابتعاد عن اَي تصعيد او استفزازات او إساءات او تجاوزات.

واثنى الوفد على جهود المحافظ والقادة الامنيين الذين يسهرون على حسن سير هذا الاستحقاق وعلى تأمين كل مستلزمات العملية الانتخابية في جو من الحرية والديمقراطية.

2018-04-28

دلالات: