الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /أسامة سعد التقى مع عائلات صيداوية في الغازية والبيسارية والنجارية والعاقبية والسكسكية

الدكتور اسامه سعد خلال الجولة في قرى قضاء صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد التقى مع عائلات صيداوية في الغازية والبيسارية والنجارية والعاقبية والسكسكية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد التقى مع عائلات صيداوية في الغازية والبيسارية  والنجارية والعاقبية والسكسكية

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري ، ورئيس لائحة "لكل الناس" الانتخابية عن دائرة صيدا – جزين، الدكتور أسامة سعد يوم أمس منطقة الزهراني حيث التقى عائلات صيداوية، وتداول معها بالشؤون العامة في لبنان وبالاستحقاق الانتخابي.

في الغازية زار سعد عائلات: عزام، أبو عماد عكر، البوبو، البابا، عنتر، طلال الرواس، محمد الرواس، محمود عبد الجواد، محمد بيضاوي، حيدر شمس الدين، رضا الإبريق، جميل الظريف، جرادي، علي فوزي، عبد الصوص.

كما زار سعد منطقة البيسارية حيث التقى عائلات: المصطفى، الأسمر، علي.

كما زار عائلة مهدي في النجارية، وعائلة الدهيني في العاقبية، وعائلة بدران في السكسكية.

خلال لقاءاته بالعائلات تحاور سعد مع أفرادها بالأوضاع العامة في لبنان، وفي منطقة صيدا والجنوب بشكل خاص. كما جرى تناول المشاكل التي يعاني منها المواطنون في مختلف المجالات.

وعرض سعد ما تضمنه برنامجه الانتخابي من تحليل حول تلك الأوضاع والمشاكل، وطرح رؤيته للحلول والمعالجات الكفيلة بتجاوز الأزمات التي تضغط على المواطن على مختلف الأصعدة، داعيا إلى تطوير التحركات الشعبية وتكاملها مع العمل البرلماني من أجل شق طريق التغيير باتجاه بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة، ومشدداً على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية يوم 6 أيار من أجل محاسبة كل من شارك في إدخال لبنان إلى النفق المظلم، ومن أجل دفع مسيرة التغيير إلى الأمام.

 

2018-05-01

دلالات: