الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور : الدكتور عبدالرحمن البزري أقام مهرجانا إنتخابيا حاشدا في منزل والده الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا (175 صورة)

مهرجان إنتخابي حاشد في منزل الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الدكتور عبدالرحمن البزري أقام مهرجانا إنتخابيا حاشدا في منزل والده الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا (175 صورة)

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /بالصور : الدكتور عبدالرحمن البزري أقام مهرجانا إنتخابيا حاشدا في منزل والده الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا (175 صورة)

 

1- مهرجان إنتخابي حاشد في منزل الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا(55 صورة) 3-5-2018- صيدونيانيوز.نت

------

2- مهرجان إنتخابي حاشد في منزل الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا(55 صورة) 3-5-2018- صيدونيانيوز.نت

----

3- مهرجان إنتخابي حاشد في منزل الوزير والنائب السابق الراحل د. نزيه البزري في صيدا بحضور لائحة صيدا جزين معا(65 صورة) 3-5-2018- صيدونيانيوز.نت

 

أقام الدكتور عبد الرحمن البزري في حديقة منزله مهرجاناً خطابياً حاشداً أكد فيه على ثوابت بيانه الانتخابي وضرورة التغيير من أجل صيدا وأبنائها. وقد حضر المهرجان كامل أعضاء لائحة صيدا وجزين معاً  النائبان زياد أسود وسليم خوري وأمل أبوزيد وجمع من الشخصيات والفاعليات . وألقى كل من الدكتور بسام حمود  والدكتور سليم خوري  وصاحب الدعوة الدكتور عبد الرحمن البزري كلمة بالمناسبة.

 

2018-05-03

دلالات: