الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 4أيار 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 4أيار 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 4أيار 2018

 

الساعة الموضوع

 

10,00 حفل إطلاق سياسة حماية التلميذ في البيئة المدرسية، بدعوة من المديرية العامة للتربية، بالتعاون مع اليونيسف، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده، في مبنى وزارة التربية - التعليم العالي - الطابق 12 - قاعة المسرح.

11,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده، نائب  رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني.

14,30  مؤتمر صحافي يعقده تجمع مالكي الأبنية المؤجرة في لبنان، في جونية - سنتر فنزويلا - شارع فؤاد شهاب - الطابق 1 - بين المدرسة المركزية وسنتر امواج، للاعلان عن موقفه من تصريحات الرئيس سعد الحريري الانتخابية وتقصير المسؤولين.

15,30 يترأس مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان اجتماعا طارئا للعلماء، في بهو دار الفتوى، للتشاور في الشؤون الاسلامية والوطنية.

16,00 مؤتمر صحافي لرئيس لائحة التضامن الوطني الوزير السابق جان لوي قرداحي في فندق الف في جبيل

16,00 مؤتمر صحافي يعقده الرئيس تمام سلام، في دارته في المصيطبة، يتحدث فيه عن الاوضاع الداخلية في لبنان

17,00 مهرجان للائحة "المصالحة" برئاسة تيمور جنبلاط ولمشاركة أعضائها، في المرج- بعقلين.

17,00 مهرجان انتخابي للائحة "صوت واحد للتغيير" في دائرة بنت جبيل الصغرى، في بنت جبيل -الشارع العام - مدرسة الحياة المهنية اللبنانية - مقابل "بنك بيبلوس".

18,00 مهرجان انتخابي ينظمه "التيار الوطني الحر" لدائرة الشمال الثالثة - البترون لائحة "الشمال القوي"، برعاية رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل وحضوره، في بترونيات - البترون.

18,00 يضع مجلس بلدية الغبيري برئاسة معن خليل اكاليل من الزهر على نصب الشهيد عبد الكريم الخليل، في الغبيري - اوتوستراد السيد هادي نصر الله - تقاطع عقيل، في ذكرى شهداء 6 أيار.


19,00 افتتاح "المؤتمر الاقليمي للحد من الكسور الناتجة عن هشاشة العظام في الشرق الأوسط"، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، بدعوة من مستشفى ومركز بلفو الطبي، ومركز العمود الفقري المتعدد التخصصات الذي أسسه البروفسور نبيل عقيص، في حرم المستشفى في المنصورية.

 

2018-05-04

دلالات: