الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية - صيدا /جمعية خريجي الانجيلية – صيدا زارت الدكتور غسان حمود

السيدة ديانا حمود متوسطة الاستاذ احمد شعيب على راس وفد من جمعية خريجي مدرسة الفنون الانجيلية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية خريجي الانجيلية – صيدا زارت الدكتور غسان حمود

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية خريجي الانجيلية – صيدا  زارت الدكتور غسان حمود

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

زار وفد من جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية ضم رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب، نائب الرئيس الأستاذ ربيع الهواري، وأعضاء الهيئة الإدارية الدكتور علي جرادي والآنسة عبير أبو سالم، مستشفى حمود الجامعي.

وقد إجتمع الوفد بالدكتور غسان حمود وإطمأن على صحته، بحضور أخويه الأستاذ فؤاد والأستاذ أمين، وكلهم من خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية. وقد كان اللقاء مناسبة لكي يسترجع الجميع ذكرياتهم في المدرسة، وثمن الدكتور غسان حمود دورها وفضلها على كل الخريجين. من جهته شكر الوفد الدكتور غسان على حضوره العشاء السنوي للجمعية السنة الماضية، وأكدوا له أن كل الخريجين يفتخرون به وبمسيرته الطويلة من العطاء في الحقل الطبي بشكل عام ومدينة صيدا بشكل خاص.

ثم إجتمع الوفد بمديرة المستشفى السيدة ديانا غسان حمود، وشكروها على دعم الجمعية من خلال رعاية عشاء السنة الماضية، واطلعت السيدة حمود على تحضيرات العشاء السنوي في 30 حزيران، وأبدت حماسها للمشاركة، خاصة مع توقعات الجميع بأن يكون عشاء هذه السنة جامعا لعدد أكبر من الخريجين الذي بلغ السنة الماضية حوالي 650 خريجا، ومن المتوقع أن يفوق هذه السنة ال 800.

والتقى الوفد أيضا خريج المدرسة الدكتور غسان بعاصيري رئيس قسم طب الأطفال، حيث استعرض معهم المناسبات التي كانت قد أقامتها جمعية الخريجين قديما، وركز على أهمية التواصل مع الخريجين القدامى وعرض مساعدته لتحديث بياناتهم لما في ذلك من انعكاس ايجابي على فعالية عمل الجمعية.

كما التقى الوفد بالدكتورة زينة حمود، التي اثنت على حسن تنظيم عشاء السنة الماضية وتطلعها للعشاء هذه السنة خاصة أنه سيقام في حرم مدرسة البنات حيث لها مع أصدقاءها الكثير من الذكريات.

2018-05-05

دلالات:



الوادي الأخضر