الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور: وفود وشخصيات تزور النائب المنتخب د. أسامة سعد مهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية 2018 لليوم الخامس (292 صورة )

وفود وشخصيات تزور النائب المنتخب د. أسامة سعد مهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية 2018 لليوم الخامس (292 صورة ) 11-5-2018 صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: وفود وشخصيات تزور النائب المنتخب د. أسامة سعد مهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية 2018 لليوم الخامس (292 صورة )

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: وفود وشخصيات تزور النائب المنتخب د. أسامة سعد مهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية 2018 لليوم الخامس (292 صورة )

 

3- وفود وشخصيات تزور النائب المنتخب د. أسامة سعد في صيدا مهنئة بفوزه في الإنتخابات النيابية 2018 لليوم الخامس (92صورة) 11-5-2018- جريدة صيدونيانيوز.نت

 

المكتب الإعلامي للنائب  الدكتور أسامة سعد

غصّ مكتب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري، النائب الدكتور أسامة سعد وعلى مدى أربعة أيام بالوفود والشخصيات المهنئة بفوزه في الانتخابات النيابية.

ومن بين الوفود التي قدمت التهاني خلال اليوم الرابع:
  وفد من القضاة ضم كلاً من: الرئيس الأول رولا جدايل، ماجد مزيحم، رولا عثمان، ماهر الزين، ورمزي فرحات.

 النائب المصري الناصري حمدي الفخراني،  رئيس منظمة أمة عربية واحدة يحيي محمد عبد الله صالح.

 متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس كفوري، المونسنيور إلياس الأسمر، وفد من مجلس علماء فلسطين في لبنان برئاسة الدكتور حسين قاسم رئيس المجلس، ومشاركة الشيخ الدكتور محمد موعد، والشيخ هشام عبد الرازق، والشيخ نزيه النقوزي، وفد من جمعية المشاريع برئاسة الشيخ رويد عمي

وفد من حزب الله برئاسة الشيخ زيد ضاهر، وفد من هيئة الرئاسة في حركة أمل ضم رئيس المكتب السياسي الحاج جميل حايك وعضو هيئة الرئاسة خليل حمدان وعضو المكتب السياسي بسام كجك ومدير مكتب رئيس مجلس النواب في  المصيلح العميد محمد سرور وعضو قيادة إقليم الخروب في الحركة علي  دياب، قيادة فرع الجنوب في حزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة أمين الفرع الدكتور محمود كوثراني، وبمشاركة المهندس علي جمعة، والمهندس لطفي سلوم، والأستاذ ناظم الفران.

 وفد قيادي من التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح برئاسة العميد محمود عيسى (اللينو)، وفد من حركة حماس ضم الدكتور أحمد عبد الهادي المسؤول السياسي في لبنان وجهاد طه نائب المسؤول السياسي وعبد المجيد عوض المسؤول السياسي في منطقة صور وأيمن شناعة عضو القيادة السياسية في لبنان، وفد من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة مسؤول الساحة اللبنانية غسان أيوب، وفد من شؤون أسر الشهداء والجرحى والأسرى في منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة شريف السوقي، وفد من الجبهة الشعبية في الميه وميه، أبو وائل عصام عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية - القيادة العامة، وفد من جمعية الخالصة الخيرية من مخيم القاسمية، هيئة المتقاعدين الفلسطينيين برئاسة اللواء حسن شاكر.

 وفد تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا، جمعية نبع، وفد من نقابة صيادي الأسماك في صيدا برئاسة رئيس النقابة الحاج ديب كاعين يرافقه عدد كبيرمن الصيادين، وفد من مؤسسة معروف سعد ( يضم مركز مدى، مدرسة صيدا الوطنية، مدرسة ناتاشا سعد، مستوصف ناتاشا سعد الشعبي، مستوصف معروف سعد الوسطاني، ومستوصف معروف سعد - عين الحلوة)، وفد من النجدة الشعبية اللبنانية - فرع صيدا برئاسة رئيس الفرع وليد حشيشو ورئيس النجدة الشعبية اللبنانية في لبنان الدكتور رمزي عواد، وفد جمعية تجار صيدا برئاسة علي الشريف، وفد من لجنة المعتقلين والأسرى المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي، وفد من بلدة بنواتي، وفد من كشافة الجراح، وفد من جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية برئاسة الاستاذ أحمد حجازي.
 رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر، رئيس بلدية الهلالية سيمون مخول، رئيس بلدية البرامية جورج سعد، رئيس بلدية مجدليون بيار صليبا، رئيس بلدية الخيام الدكتور علي عبدالله وأعضاء المجلس البلدي في الخيام،  والحاج رياض قلوط، والمخاتير الشيخ علي، وعزت خريس.
 رجل الأعمال محمد الشماع، الدكتور هشام قدورة، الدكتور مصطفى حسن من البيسارية، الدكتور حسين صفي الدين،  الدكتور فؤاد الديراني، مدير مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي، مدير النافعة في صيدا عمر وهبي، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس على رأس وفد من موظفي المنطقة التربوية،  نسيب الصلح وحنان الصلح، ناصر الأسير من مؤسسة غسان كنفاني، الإعلامي محمود زيات، وعدد من المحامين والأطباء، ولجان الأحياء، والوفود الشعبية التي أمت المكتب من صيدا وخارجها.

كما حضرت فرقة شام العز التي قدمت عدداً من المعزوفات الشعبية احتفاءً بفوز الدكتور أسامة سعد.

كما تلقى سعد سلسلة من اتصالات التهنئة، ومن بين المتصلين:

الوزير محسن دلول، سفير فلسطين في البحرين خالد عارف (أبو أدهم)، الدكتور عبد الرحمن النقيب، والدكتور سامي طعان.

2018-05-11

دلالات: