الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الفقيد الغالي الأخ محمد العسيلي مناضل شريف من مناضلي التنظيم الشعبي الناصري

المرحوم محمد العسيلي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الفقيد الغالي الأخ محمد العسيلي مناضل شريف من مناضلي التنظيم الشعبي الناصري

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الفقيد الغالي الأخ محمد العسيلي مناضل شريف من مناضلي التنظيم الشعبي الناصري 

التنظيم الشعبي الناصري /  اللجنة المركزية

توفيق عسيران  /   أمين السر

ما عرفناه إلا شاباً مناضلاً وديناميكياً وفاعلاً في محيطه وبين أقرانه الذين أحبوه واحترموه والتفوا حوله، فكانت وحدته من أنشط وحدات التنظيم على الأرض، وأكثرها قرباً للناس .. ولأنه كان يتميز بالحيوية والنشاط، وكان محباً للرياضة التي رأى فيها عنصر جامع للشباب لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وإبعادهم عن الانحراف، أسس نادي الحرية الذي انطلق في أجواء كرة اليد يحقق انتصاراً تلو الانتصار، وبطولة بعد بطولة.

أما في اللجنة المركزية الذي بقي فيها عضواً لمدة ثلاث سنوات،  فقد كان منتظماً في حضور جلساتها ومتابعة نقاشاتها وتفعيل دورها وجهودها، معتبراً أن العمل المؤسسي هو مفتاح النجاح على صعيد التنظيم الذي قدم الشهداء والتضحيات ليسلم الوطن، وحفاظاً على العروبة الجامعة في لبنان.

الأخ محمد العسيلي خطفه الموت بعد معاناة .. فقدناه مناضلاً سياسياً، وناشطاً اجتماعياً، ورائداً رياضياً،  وإنساناً محباً للغير والعمل والتضحية .

فإن كان الموت حق، وقدر الله فينا، يبقى فراق الأحبة صعب .. فكيف إذا كانوا في قمة العطاء كما كان الأخ المرحوم والمغفور له بإذن الله محمد العسيلي .

وإذ ندرك أهمية الحفاظ على إنجازاته الطيبة، نثق بأن مسيرته النضالية والاجتماعية والرياضية ستبقى عنواناً وحافزاً لأصدقائه ومحبيه، تلهمهم من أجل متابعتها وفاءً منهم لتضحياته ونضالاته .. ولتبقى ذكراه حية في النفوس.

                       رحم الله  الأخ محمد العسيلي وأسكنه فسيح جنانه

أصدق التعازي القلبية تتقدم بها اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري إلى الأخ الأمين العام نائب صيدا، وإلى ناشطي التنظيم، وإلى عائلته ومحبيه.

                             انا لله وانا اليه راجعون

2018-05-28

دلالات: