الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /افطار القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية – صيدا

خلال افطار القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية – صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / افطار القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / افطار القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية – صيدا 

افطار القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية – صيدا 24 صورة – 6-6-2018 – صيدونيانيوز.نت

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

أقام القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية افطاراً خاصاً على شرف روؤساء أندية صيدا الرياضية ومدربيها وعدد مِن الأبطال

شارك في الافطار  نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الاستاذ حسن الشماس، وعدد كبير من رؤساء الأندية والمؤسسات الرياضية والرياضيين والمدربين.

بعد الافطار تلا البطل الناشئ سمير الخولي آيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة لمسؤول دائرة الشباب والشؤون التربوية في الجماعة الاسلامية هاني الحريري الذي أكد على دور الرياضة في بناء المجتمعات ببناء الفرد الصالح الخلوق القوي الشجاع، وتكلم عن دور الجماعة في دعم الرياضة الهادفة في صيدا، ودعا الحاضرين للإسهام والمشاركة في فعاليات مهرجان نركض نحو الأقصى الذي سيقام آخر الشهر القادم وفعاليات شهر الشهداء الذي يقام سنوياً خلال شهر ١٢ من كل عام.

بدوره افتتح الدكتور بسام حمود كلمته بالدعاء لفقيد الرياضة في صيدا رئيس نادي الحرية المرحوم محمد العسيلي، ثم بتوجيه التحية لأبطال المقاومة في فلسطين، واستعرض الاوضاع السياسية والمعيشية والاقتصادية في لبنان، وتوقف امام ملف التجنيس، وأكد ان المرأة اللبنانية هي الاولى بإعطاء الجنسية لابنائها.

وفِي الختام دعا الحضور للاستفادة من شهر رمضان شهر التوبة وشهر الغفران.

وختم الحفل بعرض فيلم لمنجزات نادي اللواء الرياضي والاندية الشعبية العاملة في المناطق بإدارة القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية.

2018-06-06

دلالات: