الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /المفتي سوسان استقبل وفد الجبهة الديمقراطية القلوب والأنظار شاخصة الى فلسطين تضامنا معها

المفتي سليم سوسان مستقبلا وفد الجبهة الديمقراطية في دار الافتاء - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / المفتي سوسان استقبل وفد الجبهة الديمقراطية القلوب والأنظار شاخصة الى فلسطين تضامنا معها

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / المفتي سوسان استقبل وفد الجبهة الديمقراطية القلوب والأنظار شاخصة الى فلسطين تضامنا معها

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء في المدينة وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تقدمه مسؤول الجبهة في لبنان علي فيصل وضم " عضوي اللجنة المركزية عدنان ابو النايف وابو ايهاب ومسؤول الجبهة في منطقة صيدا فؤاد عثمان ومسؤولها في المدينة تيسير عمار".

تناول اللقاء الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وما يتصل بالأحداث والتطورات الأخيرة هناك الى جانب الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان من مختلف جوانبه .

وكانت مناسبة شكر خلالها فيصل بإسم قيادة الجبهة للمفتي سوسان مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني في مواجهة المجازر والإعتداءات والاسرائيلية وجهود سماحته في ترجمة هذا الدعم بكل الأشكال . .

من جهته قال المفتي سوسان " نتوجه بتحية اكبار واجلال وتضامن الى اخوتنا وابنائنا في فلسطين ، في غزة والقدس، في هذه الأيام حيث القلوب والأنظار شاخصة الى فلسطين تضامنا مع اهلنا هناك وعشية يوم القدس العالمي في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان المبارك ، داعين الأخوة الفلسطينيين الى تحصين قضيتهم بالوحدة الوطنية وبالحفاظ على استقرار مخيماتهم ومجددين التأكيد على الوقوف الى جانب قضاياهم المحقة وفي مقدمها حق العودة" .

2018-06-07

دلالات: