الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : مكتب خبراء السير في صيدا والجوار اقام افطاره السنوي والنقيب فهد اشاد بنشاطهم

خلال الافطار الرمضاني لخبراء السير في واحة السلام الشرحبيل / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : مكتب خبراء السير في صيدا والجوار اقام افطاره السنوي والنقيب فهد اشاد بنشاطهم

جريدة صيدونياينوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مكتب خبراء السير في صيدا والجوار اقام افطاره السنوي والنقيب فهد اشاد بنشاطهم 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركة،

أقام خبراء السير في صيدا والجوار حفل إفطار في واحة دار السلام – صيدا، بحضور كافة أعضاء نقابة خبراء السير في لبنان، وضم الحفل عدد كبير من الزملاء الخبراء من كل المناطق اللبنانية، وكانت مناسبة كريمة للتعارف بين الجميع والإبقاء على التواصل بين كافة الخبراء وكل المناطق.

ألقى الزميل حسين الكلش كلمة بهذه الماسبة رحب فيها برئيس النقابة والزملاء أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة، وبالزملاء الخبراء. وشدد في كلمته على وحدة النقابة والالتفاف حولها ودعمها بكل الوسائل  الممكنة لإنجاحها مما ينعكس على وضع الخبير لما فيه المصلحة العامة للجميع.

ثم ألقى رئيس النقابة الخبير فؤاد فهد كلمة شكر فيها خبراء السير في صيدا والجوار على استضافتهم هذا الحفل الكريم، كما شكر كافة الزملاء على حضورهم. وشدد النقيب فهد على ضرورة وحدة النقابة في كل لبنان والعمل بكل الوسائل على منع تشرذمها والإبقاء على وحدتها والتضامن والعمل معها لتحقيق كل مطالب الخبراء في لبنان. كما أشاد النقيب بالدور الهام لخبراء السير في صيدا والجوار  الذي يسعى دائماً لتعزيز دور النقابة والالتفاف حولها.

بعد الإفطار،  توجه النقيب وأعضاء النقابة وعدد من الخبراء إلى مكتب الخبراء في صيدا، حيث تم التداول في عدد من الأمور.

2018-06-07

دلالات: