الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : رابطة آل الصياد أقامت أفطارها الرمضاني وسط اجواء احتفالية من وحي الشهر المبارك

الفطور الرمضاني لرابطة ال الصياد في صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : رابطة آل الصياد أقامت أفطارها الرمضاني وسط اجواء احتفالية من وحي الشهر المبارك

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / رابطة آل الصياد أقامت أفطارها الرمضاني وسط اجواء احتفالية من وحي الشهر المبارك

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

أقامت رابطة آل الصياد حفل إفطارها الرمضاني في منتزه  Moon light ، بمشاركة حشد كبير من ابناء العائلة وأنسبائهم . وكان في استقبالهم رئيس الرابطة الدكتور اسماعيل الصياد واعضاء الرابطة.

استهل الحفل بترحيب وتأهيل بالحاضرين من ابنة العائلة إيمان أحمد الصياد شكرت فيها كل من لبى الدعوة منوهة بالجهود الجبارة التي يقوم بها رئيس الرابطة الدكتور إسماعيل الصياد من أجل الحفاظ على الروابط بين أفراد عائلة آل الصياد. 

ثم جرى تكريم الآنسة جنين علي الصياد لنعمة الله عليها بارتداء الحجاب حيث تمنى الجميع لها دوام الثبات وقُدمت لها هدية تكريمية بهذه المناسبة.

وتخلل الحفل أناشيد دينية من اجواء الشهر الكريم قدم بعضها الشاب أحمد بلال الصياد الذي أطرب الجميع بصوته الرائع .وقامت السيدة ايمان الصياد بسرد قصص دينية تحمل في مغزاها الكثير من الحكم والعبر .

كما تضمن برنامج الحفل فقرة ترفيهية قدمتها الآنسة سالي بلال الصياد التي قامت بطرح الأحجيات على الحاضرين وجرى تقديم الهدايا والجوائز للفائزين .

وتوجهت رابطة آل الصياد بالمناسبة بالشكر الى الجميع على حضورهم سائلين الله تعالى ان يعيد شهر رمضان المبارك عليهم بالصحة والعافية والثبات على الايمان ان شاء الله.

وتقدم أعضاء الرابطة بالشكر الجزيل لرئيسها الدكتور إسماعيل الصياد متمنين له دوام الصحة والتوفيق بإذن الله.

2018-06-08

دلالات: