الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /المفتي سوسان استقبل وفداً من القيادة السياسية الفلسطينية وناشد قيادة الجيش اعادة النظر في البوابات الإلكترونية على مداخل عين الحلوة

جريدة صيدونيانيوز.نت / المفتي سوسان استقبل وفداً من القيادة السياسية الفلسطينية وناشد قيادة الجيش اعادة النظر في البوابات الإلكترونية على مداخل عين الحلوة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المفتي سوسان استقبل وفداً من القيادة السياسية الفلسطينية  وناشد قيادة الجيش اعادة النظر في البوابات الإلكترونية على مداخل عين الحلوة

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الإفتاء في المدينة وفدا من القيادة السياسية للفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية في منطقة صيدا اثار معه قضية البوابات الإلكترونية التي اقامها الجيش اللبناني عند مداخل مخيم عين الحلوة.

وفي تصريح له اثر اللقاء قال المفتي سوسان : في آخر أيام شهر رمضان المبارك نتوجه الى كل الصيداويين وكل اللبنانيين وكل المسلمين بالتهنئة والدعاء وان يعيد علينا هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركة وعلى اهلنا في فلسطين بالنصر القريب والعودة الى بلادهم.

في هذا الصباح زارني وفد يضم كل الفصائل والتنظيمات الفلسطينية حاملين من اهل مخيم عين الحلوة رسالة تحكي عن الضيق الذي يعانونه خلال خروجهم ودخولهم من والى المخيم لجهة وضع البوابات الالكترونية على مداخل كل المخيم .

لا شك نحن كنا دائما ومازلنا مع الحقوق الوطنية الفلسطينية وفي مقدمها حق العودة ومع الحق الإنساني ومع كرامة الفلسطيني في المخيمات لجهة معيشته وحياته والتخفيف من وطأة ظروفه الصعبة التي يعيش . ومن حق القوى الأمنية وفي مقدمها الجيش اللبناني ان تتخذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على امن المخيم وامن الجوار.. طبعا لا بد من الاتفاق على صيغة مشتركة تحقق من ناحية ، كرامة المواطن الفلسطيني واستقراره وامنه وتحقق من ناحية ثانية قيام الأمن اللبناني بواجباته .

اننا نتمنى على قيادة الجيش اعادة النظر في هذا التدبير ونؤكد وقوفنا مع الشعب الفلسطيني في حقه وكرامته وانسانيته ومعيشته حتى يعود الى ارضه ووطنه فلسطين.

2018-06-13

دلالات: