الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات وقضايا بيئية في صيدا

الدكتور اسامه مستقبلا المحافظ منصور ضو في منزله - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات وقضايا بيئية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات وقضايا بيئية في صيدا

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه محافظ الجنوب منصور ضو يرافقه مستشاره رياض قسطنطين، بحضور مصطفى حسن سعد عن الأمانة السياسية للتنظيم، ومدير مكتب سعد طلال أرقه دان.

وقد جاء اللقاء للتداول في الأوضاع العامة في لبنان عموماً، وفي صيدا والجنوب بشكل خاص، ولاسيما ما يتصل بالقضايا الحياتية التي تهم المواطنين.

وقد شدّد سعد على أهمية معالجة مشكلة التسعيرة المجحفة للمولدات، وعلى ضرورة تركيب عدادات للمشتركين ضمن المهلة المحددة من قبل وزارة الاقتصاد.

وطرح سعد موضوع التدهور البيئي المتفاقم في منطقة صيدا، ولا سيما الكارثة البيئية في الأرض المردومة والحوض البحري على شاطئ صيدا الجنوبي الذي تحوّل إلى مكب ومطمر لكل انواع النفايات، اضافة الى الروائح الكريهة والغازات الضارة المنبعثة من معمل معالجة النفايات والتي تسمم أجواء المدينة والجوار، وفضلا عن التلوث المتعاظم للشاطئ والبحر بمياه المجارير(...)

من جهته وعد المحافظ بمتابعة كل القضايا المتصلة بحياة الناس، ومن بينها متابعة قرار تركيب عدادات للمشتركين بالمولدات، وقضايا الوضع البيئي.

2018-06-20

دلالات: