الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: سفيرة سويسرا في لبنان زارت شركة Staunch Machinery في صيدا لصاحبها رجل الأعمال القنصل وسام حجازي وأبدت إعجابها بمعروضات الشركة النوعية العالمية (38 صورة)

سفيرة سويسرا في لبنان مع القنصل وسام حجازي في شركته Staunch Machinery في صيدا (تصوير غسان الزعتري) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: سفيرة سويسرا في لبنان زارت شركة Staunch Machinery في صيدا لصاحبها رجل الأعمال القنصل وسام حجازي وأبدت إعجابها بمعروضات الشركة النوعية العالمية (38 صورة)

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: سفيرة سويسرا في لبنان زارت شركة Staunch Machinery في صيدا لصاحبها رجل الأعمال القنصل وسام حجازي وأبدت إعجابها بمعروضات الشركة النوعية  العالمية (38 صورة)

 

سفيرة سويسرا في لبنان زارت شركة Staunch Machinery في صيدا لصاحبها رجل الأعمال القنصل وسام حجازي وأبدت إعجابها بمعروضات الشركة النوعية 21-6-2018 (38 صورة تصوير غسان الزعتري ) جريدة صيدونيانيوز.نت

 

غسان الزعتري

شملت زيارة سفيرة سويسرا  السيدة مونيكا  شموتس كيرغوز إلى مدينة صيدا مقر شركة Staunch Machinery  لصاحبها رجل الأعمال الصيداوي قنصل اوغندا في لبنان وسام حجازي والكائنة على بوليفارة الشهيد معروف سعد لجهة سينيق.

وكان القنصل حجازي في إستقبال السفيرة مونيكا والوفد المرافق المؤلف من رئيس مجلس رجال الأعمال السويسري اللبناني السيد فرانسوا باراس وأعضاء المجلس .

واستمعت السفيرة كيرغوز لشرح  من السيد حمزة حجازي عن الشركة والمعدات المعروضة كما جالت في أرجاء المعمل حيث التصنيع للمعدات التي تتمتع بمواصفات عالمية.

وجرى خلال اللقاء عرض عن الشركة ومجالات اختصاصها ونطاق عملها وبرامجها في لبنان والخارج وسبل ومجالات التعاون وفرص انضمام شركة ستانش ماشينري الى منتدى الأعمال السويسري اللبناني بالاضافة الى امكانية تصدير المنتجات الصناعية التي تنتجها الشركة الى سويسرا.

كما تمت  مناقشة فرص التعاون بين شركة ستانش ماشينري والشركات الصناعية والموردين في سويسرا وخصوصا في مجال التصدير الى الاسواق الافريقية .

وشكرت السفيرة كيرغوز للقنصل وسام  حجازي حسن الإستقبال معربة عن أملها في تعزيز العلاقات الإقتصادية المشتركة لافتة إلى أهمية مدينة صيدا   . كما وهنأت القنصل حجازي على المستوى الراقي للشركة ومعروضاتها ولا سيما المولدات الكهربائية وأدوات وتجهيزات عالم البناء وغيرها من الأدوات والأليات ، كما نوهت  بمستوى المعمل الفني للشركة وما يصنعه في هذا المجال.

وقدم القنصل حجازي للسفيرة كيرغوز وللسيد باراس هدايا تذكارية.

2018-06-21

دلالات: