الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /الاعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الاولى من مشروع معالجة انبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / الاعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الاولى من مشروع معالجة انبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الاعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الاولى من مشروع معالجة انبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا

 

أعلنت الهيئة العليا للاغاثة عن "مناقصة عمومية بواسطة الظرف المختوم لتلزيم تنفيذ المرحلة الاولى الفورية من مشروع معالجة انبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم 69 تاريخ 26/4/2018، عند التاسعة صباح الاثنين 16 تموز المقبل في مكاتب الهيئة في بيروت في مبنى "ستاركو" - الطبقة الثامنة - بلوك C".

وأوضحت ان "على العارض الذي يتقدم لهذه المناقصة ان يكون مصنفا وفقا للتصنيف الذي يعتمده مجلس الانماء والاعمار، في فئة الاعمال المدنية او الطرق للمشاريع التي تزيد قيمتها عن 20 مليون دولار.

ترسل العروض مباشرة باليد الى الهيئة العليا للاغاثة قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا من اخر يوم عمل يسبق تاريخ اجراء المناقصة، وتهمل العروض التي تصل بعد هذا الموعد".

وأشارت الى ان "التأمين الموقت لهذه المناقصة قدره 200,000,000 ل.ل".

وطلبت "ممن يرغب في الاشتراك في هذه المناقصة الحصول على دفتر الشروط الخاص بها من مكتب الهيئة، بعد دفع الرسم المتوجب وقدره 7,500,000 ل.ل".

2018-06-25

دلالات: