الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 1 تموز 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 1 تموز 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 1 تموز 2018

 

الساعة الموضوع

7,00 سباق النصف ماراثون السنوي الحادي عشر (21.1 كلم) في مدينة بيروت، تنظمه المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بعنوان " إيد بإيد الأمن يزيد"، بإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى. ينطلق السباق من أمام المتحف الوطني/ بيروت.

7,30 عودة طوعية لعدد من النازحين السوريين الى بلداتهم في سوريا عبر معبر المصنع الحدودي، تقوم بتأمينها المديرية العامة للأمن العام، على أن تكون نقطة التجمع في المصنع.

19,00 قداس لراحة نفوس عموم شهداء القاع، بدعوة من اهاليهم، يترأسه الاب اليان نصر الله، في باحة مزار مار جرجس قرب المدافن. يلي القداس كلمات في المناسبة واضاءة شموع ووضع ورود على اضرحة الشهداء وحفل اطلاق مجموعة "القاع ملحمة الصمود الى فجر الجرود" والتي يعود ريعها الى عائلات شهداء 2016.

19,00 قداس عيد الطوباوي ابونا يعقوب، تقيمه جمعية راهبات الصلي، في كنيسة السيدة الحبشية - غزير. يحتفل به النائب البطريركي العام على ابرشية جونيه المطران انطوان نبيل العنداري.

19,00 تحيي مصلحة المهندسين في "القوات اللبنانية" ذكرى الشهيد رمزي عيراني تحت عنوان "من ظلم وحصار... إلى حق وانتصار"، ويتخللها توزيع جائزة رمزي عيراني السنوية وكلمات سياسية لممثل رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع نائب رئيس الحزب النائب جورج عدوان، والصحافي علي الأمين ورئيس مصلحة المهندسين نزيه متى، في فندق "فينيسيا" - قاعة Grand Ballroom - Berytus.

20,00 يكرم المنتدى الدولي للشباب الشيخة موزا بنت ناصر رئيس موسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وسفارة دولة قطر في لبنان ممثلة بالسفير علي بن حمد المري، في فندق فينيسيا. يتخلل الحفل إطلاق مبادرة المنحة التعليمية الجامعية للشباب استكمالا لنشاط المنتدى في مجال دعم وتوسيع افاق الشباب يعود ريع الحفل لتغطية منحة تعليمية جامعية يعلن عنها خلال العشاء.

2018-07-01