الرئيسية / أخبار العالم /أمنيات وقضاء وحوادث /وفاة طفلة متأثرة بجروحها في هجوم بسكين خلال عيد ميلاد

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفاة طفلة متأثرة بجروحها في هجوم بسكين خلال عيد ميلاد

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار العالم / وفاة طفلة متأثرة بجروحها في هجوم بسكين خلال عيد ميلاد في الولايات المتحدة

 

 أعلنت السلطات الاميركية أن "طفلة في الثالثة من العمر أصيبت السبت مع خمسة أطفال آخرين وثلاثة بالغين في هجوم بسكين استهدف حفلة عيد ميلاد في شمال غرب الولايات المتحدة توفيت الاثنين متأثرة بجروحها"، مشيرة الى ان "سبعة من الجرحى الباقين ما زالوا يتعالجون في المستشفى".

واستهدف الهجوم، الذي صعق البلاد بأسرها، حفلة عيد ميلاد طفلة في ولاية آيداهو السبت الفائت ونفذه شاب كان مسلحا بسكين طعن بواسطته ضحاياه قبل ان يتم اعتقاله، كما اعلنت شرطة مدينة بواز الأحد.

وأوضحت الشرطة في بيان أن "الطفلة الصغيرة اخليت على متن طائرة الى ولاية يوتاه المجاورة لكي تتلقى العلاج لكنها فارقت الحياة متأثرة باصابتها".

وكانت الشرطة اعلنت أن الرجل الذي اعتقلته ويدعى تيمي كيمر طعن عشوائيا ستة أطفال وثلاثة بالغين وانه سيمثل الاثنين امام محكمة لتوجيه الاتهام رسميا اليه، وهو أميركي أسود من لوس أنجلوس يبلغ من العمر 30 عاما وسيوجه اليه القضاء تهم القتل والتسبب بجروح ناجمة عن الطعن بسكين، مع ظروف مشددة لان غالبية ضحاياه أطفال.

ووقع الهجوم في منزل تقيم فيه عائلات عدة من اللاجئين، ولا سيما من سوريا والعراق وأثيوبيا. وتعتقد الشرطة أن المهاجم استهدف هؤلاء الضحايا لأنهم يقيمون على مقربة من منزل أقام فيه بضعة أيام في السابق قبل ان يتم طرده منه.

 

2018-07-03

دلالات: