الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /والد نيمار يحسم مصير نجله

نيمار (أ ب).

جريدة صيدونيانيوز.نت / والد نيمار يحسم مصير نجله

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / والد نيمار يحسم مصير نجله

المصدر: "إل باييس"

وضع والد النجم البرازيلي #نيمار حداً للأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام أخيراً، عن إمكانية رحيل اللاعب إلى #ريال_مدريد الاسباني.

وذكر موقع صحيفة "إل باييس" الاسبانية أن نيمار لن يرحل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب ما أكد والده.

وأضاف الوالد أن نجم باريس سان جيرمان مستمر مع الفريق، ولا توجد أي أحاديث حوله رحيله، مشيراً إلى انه يريد ان يبقى اللاعب الأهم في بطل فرنسا.

وكان ريال مدريد نفى تحضيره عرضاً لضم نيمار من سان جيرمان، وذلك رداً على ما كشفت عنه وسائل الاعلام عن رغبته بالحصول على خدمات لاعب برشلونة السابق.

ريال مدريد يصدر بياناً رسمياً حول نيمار

وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي: "في ضوء المعلومات المتكررة التي تربط بين لاعب باريس سان جيرمان نيمار جونيور ونادينا، يريد ريال مدريد التوضيح بأنه لا يحضر في أي حال من الأحوال من أجل تقديم عرض للاعب".

وتابع: "العلاقة بين الناديين رائعة بحيث أنه، إذا كان ريال مدريد ينوي في أي وقت من الأوقات التعاقد مع لاعب من باريس سان جيرمان، فأول شيء سيفعله هو الاتصال بالنادي الباريسي".

وتداولت وسائل إعلام عدة، إسبانية كانت أو فرنسية وبرازيلية، أخباراً حول نية ريال مدريد التعاقد مع نيمار، الذي أصبح الصيف الماضي أغلى لاعب في العالم، بعدما دفع سان جيرمان 222 مليون أورو لفك ارتباطه ببرشلونة.

 

2018-07-18

دلالات: