الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /جريمة تهزّ زحلة... زوجان جثتان في منزلهما والتفاصيل مرعبة!

الزوجان. / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / جريمة تهزّ زحلة... زوجان جثتان في منزلهما والتفاصيل مرعبة!

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / جريمة تهزّ زحلة... زوجان جثتان في منزلهما والتفاصيل مرعبة!

المصدر: زحلة- "النهار"

هزّ مدينة #زحلة اليوم خبر مأسوي تمثل بالعثور على جثتي زوجين في العقد الرابع، داخل منزلهما في مبنى سكني بأعالي المدينة هما داني فرح وريتا ريشا.

ومما زاد من فظاعة الفاجعة، ان لهذين الزوجين ثلاثة اولاد، ومن يعرفهما لا يذكرهما الا بالخير، وهما كانا خططا للسفر الى ايطاليا بغرض السياحة، وقد عثر على جثتيهما في ظروف تحتمل التأويلات، قبل ان يقول التحقيق كلمة الفصل.

وفي المعلومات الاولية عن كشف الادلة الجنائية والطب الشرعي، ان الزوجة قتلت برصاصة في العين خرجت من رأسها، والزوج قضى برصاصة في "سقف حلقه" خرجت من رأسه في اتجاه سقف الغرفة، وان الرصاصتين اطلقتا من مسافة قريبة ومن سلاح واحد. وتشير التقديرات الى ان الوفاة حصلت قرابة منتصف ليل الاثنين-الثلثاء، وعثر على الجثتين جنبا الى جنب على سريرهما الزوجي، والى جانب جثة الزوج وجد مسدس.

وكان اولادهما أمضوا ليلة الحادث في ضيافة ذوي داني. وفي اليوم التالي عندما لم يُجب الوالدان على اتصالات الاهل، توجهت شقيقة داني ومعها واحدة من ابنتيهما لتفقدهما في منزلهما، لكنهما لم يتجاوبا ايضا لقرع الباب عليهما رغم وجود سيارتيهما متوقفتين خارج منزلهما. وقد لاحظت الابنة وجود مفاتيح المنزل داخل سيارة والدها، مما اتاح لعمتها الدخول الى المنزل واكتشاف الفاجعة.

2018-07-24

دلالات: