الرئيسية / أخبار العالم /كمبيوتر وتكنولوجيا /هاتف iPhone 9 سيأتي بمواصفات مثيرة

هاتف iPhone 9 سيأتي بمواصفات مثيرة

جريدة صيدونيانيوز.نت / هاتف iPhone 9 سيأتي بمواصفات مثيرة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار العالم / هاتف iPhone 9 سيأتي بمواصفات مثيرة

المصدر: "فوربس" / "النهار"

كلنا بات يعرف ما هو النموذج المنتظر والأكثر إثارة بين كل أجهزة #آيفون الجديدة المرتقبة والتي سيكون أرخصها ايضاً. وبالرغم من ان آبل تهدف الى توفير التكاليف والتوصل إلى حل وسط كبير، لكن يبدو ان هذا الهاتف جيدٌ جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

ففي تقرير جديد، كشف الموقع الياباني المشهور Macotakara عن أن ما يسمى بـ iPhone 9 والمعروف بالنسخة الرخيصة من هاتف " iPhone X" سيستخدم تقنية عرض راديكالية تسمى "Full Active LCD". الأمر الذي يشير الى ان الهاتف سيكون رفيع الحواف أكثر من الهاتفين الآخرين المرتقبين من الجيل الثاني لهاتف iPhone X و iPhone X Plus الجديد.

وما يمكّنه من ذلك، جهاز استشعار يعمل باللمس مصنوع من قبل شريك شركة آبل Japan Pixels، والذي يطلق عليه "Japan Pixel Eyes" . كما أشار موقع 9to5Mac الشهير إلى أن وجود شاشة Full Active LCD تعني أن الشركات المصنّعة يمكن أن تصنع حوافّ رقيقة بحجم 0.5 مم لا سيما وان جهاز iPhone X الحالي يأتي بإطار 1 ملم.

ولكن هناك مشكلة واحدة فقط!

يشير تقرير Macotakara إلى أن التصنيع الشامل لشاشات Active LCD لديه معدل فشل عالٍ للغاية، وقد أثر ذلك على إنتاج iPhone 9 إلى الحد الذي قد يؤخر إطلاقه من أيلول إلى شهر تشرين الثاني.

ومن المثير للاهتمام أن تقرير Macotakara يضعه في مواجهة مع المتسربين المعروفين "بن جيسكين" (الذي نجح في تسريب جهاز iPhone X في العام الماضي) و "ايس يونيفرس" (الذي سرب هواتف Samsung Galaxy الثلاثة الأخيرة) ، حيث يعتقد كلاهما أن iPhone 9 سوف يطلق مع حواف أكبر (1،2).

2018-07-30

دلالات:



الوادي الأخضر