الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا /بالصور: رسالة هامة من أعماق بحر صيدا ... بدأنا غزو دبابات الجيش اللبناني في بحر صيدا... شكرا لكم

رسالة هامة من أعماق بحر صيدا ... بدأنا غزو دبابات الجيش اللبناني في بحر صيدا... شكرا لكم( الصور مرسلة من عضو الهيئة الإدارية لجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ربيع العوجي( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: رسالة هامة من أعماق بحر صيدا ... بدأنا غزو دبابات الجيش اللبناني في بحر صيدا... شكرا لكم

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: رسالة هامة من أعماق بحر صيدا ... بدأنا غزو دبابات الجيش اللبناني في بحر صيدا... شكرا لكم

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

أعلن الناشط البيئي في جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ربيع العوجي أن عمليات الغطس على مكان إنزال الدبابات وناقلات الجيش اللبناني التي دشنت الحديقة المائية الأولى والأكبر في المنطقة خلف جزيرة صيدا أظهرت أن الأسماك ولا سيما من نوع الغبص بدأت تغزو الدبابات والأليات في قعر البحر بعشرات الألاف وكأنها تعمل على إستكشاف الكائنات التي هبطت في قعر البحر كأليات حاضنة لتشكيل البيئة السمكية اللازمة والحاضنة لها .

وقال : "اسماك الغبص بدات بالتواجود بكثرة داخل وفوق وحول الدبابات والاليات العسكرية التي انزلت الى قعر البحر في الحديقة المائية لصيدا " حديقة صيدون المائية" قبل ايام " . مشيرا الى "ان هذا الامر يعطي دليلا اضافية على ان الحياة البحرية في بحر صيدا بدات بالنمو  والسيطرة  على حديد الدبابات".

 

2018-08-01

دلالات:



الوادي الأخضر