الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 4 آب 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 4 آب 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 4 آب 2018

 

الساعة الموضوع

10,00 دورة تدريبية بعنوان "فنيات التأثير الجماهيري وتكتيكات التغيير والتوجيه"، بدعوة من دار العودة للدراسات والنشر، في قاعة مركز الرحمة - طلعة المحافظ في صيدا، يقدمها المستشار الإعلامي حسام شاكر.

11,00 وقفة احتجاجية لكتلة "التنمية والتحرير" ومكتب الشؤون البلدية والاختيارية في حركة "أمل"، استنكارا ورفضا ل"التعامل الجائر من كهرباء لبنان مع أهلنا في مناطق الجنوب وحرمانهم من التغذية الكهربائية"، أمام معمل الكهرباء في الزهراني.

12,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وفدا من عشائر البقاع، في دار الفتوى.

17,00 مؤتمر بعنوان "اي معارضة نريد بين الواقع والمرتجى " بدعوة من المرصد الشعبي لمحاربة الفساد، في فندق KEY HOTEL - العدلية

18,00 قداس وجناز لراحة نفس رئيس نادي الصحافة السابق الزميل يوسف الحويك، لمناسبة مرور سنة على وفاته، في كاتدرائية مار اسطفان - البترون.

19,00 يكرم الحزب التقدمي الاشتراكي - وكالة داخلية الغرب - فرع بيصور، النائب السابق غازي العريضي، بعد منحه الجنسية الفلسطينية تقديرا لمواقفه ودعمه للقضية، في ملعب بيصور الرياضي قرب الحديقة العامة.

19,00  نشاطات للجنة أهالي المخطوفين والمفقودين، بمناسبة اليوم العالمي للمفقود الذي يصادف في 30 آب الجاري، مقابل مطعم موركس MUREX - كورنيش البحلاي الجنوبي.

20,00  حفل افتتاح مهرجان عيد المغتربين في ضهور الشوير، تنظمه بلدية الشوير وعين السنديانة، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في شارع ضهور الشوير الرئيسي. يتخلله كلمة  لممثل الرئيس عون، رئيس البلدية حبيب خليل مجاعص.

20,30 حفل موسيقي، بمناسبة العيد العاشر ل"الجمعية اللبنانية لنشر الموسيقى الأوركسترالية"، على المسرح الرئيسي لمهرجانات بيت الدين

2018-08-04

دلالات: