الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 25 آب 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 25 آب 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 25 آب 2018

 

 

الساعة الموضوع

برنامج إحياء الذكرى السنوية الأولى لعملية فجر الجرود، في بلدة القاع:
8,00 التجمع أمام البلدية للانطلاق في آليات عسكرية ومدنية، إلى الجرود، حيث سيغرس عدد من أشجار الأرز لإقامة "غابة فجر الجرود".
- زيارة قمة السمرمر المقترح إقامة متحف عسكري عليها.
- الانتقال إلى المركز المستحدث لفوج الحدود البرية على قرنة الصبة، حيث يتحدث ممثل لقائد الجيش العماد جوزاف عون ورئيس بلدية القاع بشير مطر، ويتم تسليم دروع تقديرية.

***********************

9,00 نشاط بيئي يقيمه إتحاد بلديات كسروان الفتوح في منطقة وادي الصليب التراثية، الواقعة بين ثلاث بلدات كسروانية: كفرذبيان- القليعات- فيطرون.

9,00 حملة نظافة لشاطىء السان ميشال (تنظيف الشاطىء وفرز النفايات)، تنظمها بلدية الغبيري بالتعاون مع جمعية لبناني، قرب مستوصف مالطا - بعد جسر السلطان ابراهيم.

13,30 يولم مجلس الاعمال اللبناني السعودي تكريما للوزير المفوض القائم بالاعمال السعودي وليد بخاري، في مطعم نبع الصفا الكبير.

15,00 المهرجان السنوي الذي تنظمه لجنة وقف مار يوحنا المعمدان - عشقوت، لمناسبة ذكرى قطع رأس مار يوحنا، في ساحة كنيسة مار يوحنا المعمدان - عشقوت، يتخلله برامج روحية والعاب ترفيهية وسهرات فنية. يختتم الثلاثاء المقبل بقداس احتفالي يترأسه راعي ابرشية صربا المارونية المطران بولس روحانا، عند السابعة في كاتدرائية البلدة، يليه سهرة فنية ختامية.

 

19,30 احتفال غنائي للأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة إلى موسيقى قوى الأمن الداخلي بقيادة العقيد زياد مراد، لمناسبة قطع رأس مار يوحنا المعمدان، بدعوة من رعية مار يوحنا المعمدان في المشيتية في دير الأحمر، ورعاية راعي أبرشية بعلبك - دير الأحمر المطران حنا رحمة، في ساحة كنيسة مار يوحنا المعمدان في المشيتية. يلي الاحتفال عشاء قروي ويعود ريعهما لاستكمال بناء الكنيسة.

2018-08-25

دلالات: