الرئيسية / أخبار لبنان /قوى الأمن الداخلي - لبنان /أثيوبية تفرّ من منزل مخدوميها وبحوزتها مبلغ 10 آلاف دولار أميركي!

أثيوبية تفرّ من منزل مخدوميها وبحوزتها مبلغ 10 آلاف دولار أميركي!

جريدة صيدونيانيوز.نت / أثيوبية تفرّ من منزل مخدوميها وبحوزتها مبلغ 10 آلاف دولار أميركي!

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / أثيوبية تفرّ من منزل مخدوميها وبحوزتها مبلغ 10 آلاف دولار أميركي!

قوى الأمن الداخلي

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بتاريخ 22/8/2018، ومن خلال معلومات توافرت لديها، أوقفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، في بلدة عينبال – الشوف، فتاة من التابعية الأثيوبية: - أ. م. مواليد عام 1992، وضبطت بحوزتها مبلغ عشرة آلاف دولار أميركي من فئة الـ/100/ دولار، جميعها مزيفة، إضافةً إلى ضبط هاتف خلوي وحقيبتي سفر تحتويان على كمية من الألبسة النسائية، وتبين بأن إقامتها منتهية الصلاحية.

بالتحقيق معها، اعترفت بأنها سرقت الأموال والألبسة من منزل مخدوميها الكائن في البلدة ذاتها.

- بالاستماع الى افادة المخدومة:- أ. ع.(مواليد عام 1972، لبنانية) أفادت بأن الفتاة الأثيوبية كانت تعمل لديها، وقد هربت من منزلها بعد أن سرقت لها الملابس، وليس لديها أي علم بالمبلغ المالي المزيّف، واتخذت صفة الإدعاء الشخصي بحقها، بجرم السرقة.

- بإستماع إفادة شقيق المخدومة، المدعو: - ن. ع. (مواليد عام 1985، لبناني)، والمقيم معها في المنزل ذاته، أنكر بدايةً علمه بالمبلغ المالي، ومن خلال التحقيقات عاد ليعترف بتعاطيه مادة حشيشة الكيف وانه كان يستحصل عليها من شخص يقيم في محلة الشويفات يدعى:

- ي.ع. وأن الأخير عرض عليه العمل في ترويج العملة المزيفة، وقد سلمه المبلغ المذكور على أن يدفع له مبلغ /200/$ - سليمة - مقابل كل /1000/$ مزيفة يقوم بتصريفها، ولكنه تردّد عن القيام بالأمر وترك المبلغ في خزانته.

أودع كل من : - ن. ع. والفتاة الاثيوبية والمبلغ المالي المزيّف القضاء المختص، بناء على إشارته.

2018-08-29

دلالات: