الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 3 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 3 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 3 أيلول 2018

 

الساعة الموضوع

مؤتمر بعنوان " تحسين نتائج التعلم والدمج في مرحلتي التعليم الابتدائي والثانوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ينظمه المجلس الثقافي البريطاني، في فندق موفينبيك. (يستمر يومين)

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس اقتراح القانون المتعلق بانشاء نظام التغطية الصحية الشاملة (مشروع البطاقة الصحية).

11,00 اجتماع استثنائي يعقده مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية، في مقر النقابة، لبحث الحقوق المكتسبة للمحررين وفي مقدمها العطل المستحقة لهم بموجب اتفاق سابق بينها وبين نقابة الصحافة.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده لجنة مهرجان بعلبك الدولي للسينما، في مقر نادي الصحافة - فرن الشباك. لاطلاق برنامج المهرجان الرسمي لعام 2018، في حضور ضيف الشرف عبدو شاهين.

11,00 احتفال تقيمه "الأونروا" بعنوان "الكرامة لا تقدر بثمن"، في مدرسة "حيفا" - بئر حسن.

11,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان الوزير المفوض وليد البخاري، في دار الفتوى.

12,00 مؤتمر صحافي تعقده عائلة اللبنانية منى المذبوح المحكومة بالسجن في مصر لمدة 8 سنوات، مع عدد من المحامين والناشطين، بدعوة من المركز اللبناني لحقوق الانسان  (CLDH) الذي سيعرض تطورات ملف المذبوح قبل جلسة الاستئناف والحكم عليها من قبل القضاء المصري في التاسع من أيلول الجاري. في نادي الصحافة - تقاطع الشفرولية - فرن الشباك -بناية الألفا الزجاجية - ط7.

14,00   مؤتمر صحافي تعقده "نقابة مصانع الأدوية في لبنان"، في حضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني، ووزير الصناعة حسين الحاج حسن، تتناول فيه قضية "مصنع أدوية أروان". في مبنى وزارة الصحة العامة - ط4.

16,00 يجتمع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل مع سفراء الدول المضيفة والمانحة والمعنية في ملف الاونروا.

18,00 معرض Untaught lines، بدعوة من سوليدير وهاديا خوري، في غاليري SV - صيفي فيلاج (يستمر لغاية 18 ايلول)

2018-09-03

دلالات: