الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 10 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 10 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 10 أيلول 2018

 

 

الساعة الموضوع

9,30    اعتصام حاشد تحت عنوان: "استرجاع الحقوق"، بدعوة من الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى، في ساحة رياض الصلح - وسط بيروت.

10,00 اعتصام للأساتذة المتمرنين لوظيفة أستاذ تعليم ثانوي في كلية التربية أمام وزارة التربية والتعليم - الأونيسكو.

مواعيد جلسات اللجان النيابية
10,30 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مشروع البطاقة الصحية.
12,00 جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب سمير الجسر.
12,00 جلسة للجنة حقوق الانسان النيابية، برئاسة النائب ميشال موسى، لاستكمال مناقشة موضوع السجون.

**************************

11,00 يستقبل المجلس الاقتصادي والاجتماعي وفدا من "كتلة الوسط المستقل" برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي، في مقر المجلس، وستكون كلمة لميقاتي وعربيد عند الساعة 12,45.

11,00 اعتصام سلمي لروابط الأساتذة المتقاعدين في التعليم الرسمي، أمام وزارة المالية، استنكارا ورفضا لما اتخذته من إجراءات غير قانونية.

11,00 محاضرة يلقيها البروفيسور الحائز على جائزة نوبل في الآداب وولي شوينكا عن أنيس المقدسي التذكارية بعنوان: "OH-OH, FABLES SWEETER THAN FACTS: History, Culture and Revisionism"، تستضيفه الجامعة الأميركية في بيروت AUB، ينظمها برنامج أنيس المقدسي للآداب في كلية الآداب والعلوم في الجامعة، في جامعة سيدة اللويزة NDU، في قاعة الأسيمبلي هول في حرم الجامعة.

11,30 يوجه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان رسالة، بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، في دار الفتوى.

11,30 توقيع عقد رعاية المنتخب الوطني، بدعوة من شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للاتصالات والإتحاد اللبناني لكرة السلة، برعاية وزير الإتصالات في حكومة تصرف الاعمال جمال الجراح، في مجمع نهاد نوفل - ذوق مكايل.

20,00 بدء إحياء ليالي عاشوراء، بدعوة من "حزب الله"، في مجمع سيد الشهداء - الرويس - الضاحية الجنوبية.

20,00 يحيي المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ليالي عاشوراء، برعاية رئيسه الشيخ عبد الأمير قبلان وحضوره. في مقر المجلس - طريق المطار.

20,30 تعلن جمعية الامام المهدي الخيرية الاسلامية، عن برنامج احياء مجالس العزاء يوميا، برعاية رئيس المجمع الثقافي الجعفري الشيخ محمد حسين الحاج وحضوره. في مركزها الكائن على أوتستراد هادي نصرالله.

2018-09-10

دلالات: