الرئيسية / أخبار العالم /أخبار العالم /الكلبة جنّبته السجن

كلبة (تعبيرية).

جريدة صيدونيانيوز.نت / الكلبة جنّبته السجن

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / الكلبة جنّبته السجن

المصدر: "أ ف ب"  

جنّبت كلبة من نوع لابرادور أميركيا السجن إذ أوقف القضاء ملاحقة هذا الرجل المدان بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته القاصرة إثر اكتشاف الحيوان الذي يمثل عنصرا رئيسيا في الملف وكان يُعتقد أنه نافق.

وكانت محكمة في ولاية أوريغن في شمال غرب #الولايات_المتحدة حكمت على جوشوا هورنر بالسجن 50 عاما في نيسان 2017.

وفي خلال المحاكمة، أكدت ابنته أن هذا السمكري البالغ 42 عاما هدد بقتل حيواناتها إذا ما أبلغت الشرطة بالعنف الجنسي الذي مارسه في حقها. وقد أكدت هذه الفتاة القاصر التي لم يُكشف عن سنها، لتعزيز صحة أقوالها بأن والدها قضى على كلبتها أمام عينيها.

ولطالما نفى جوشوا هورنر هذه التهمة مؤكدا أن الكلبة بخير، ومشيرا إلى أن العثور عليها من شأنه إثبات براءته ودحض اتهامات الفتاة.

واكتشفت الفرق التابعة لجمعية "إينوسنس بروجكت" التي أوكلت ملف هورنر، الكلبة السوداء من نوع لابرادور بصحة جيدة في مدينة غيرهارت في شمال غرب بورتلاند حيث كانت تعيش لدى عائلة أخرى.

وقالت المتطوعة في الجمعية ليزا كريستون: "لقد كانت تشرب الماء" جالسة "في ظل رواق. لقد لعبنا معها وداعبناها. كان ذلك رائعا".

وتعرف القضاء رسميا على الكلبة، ما دفع بالأجهزة التابعة للنيابة العامة الإثنين إلى وقف الملاحقات في حق جوشوا هورنر خصوصا في ظل رفض الفتاة التحدث إلى المحققين إثر اكتشاف الكلبة.

وقال المدعي العام جون هامل في بيان: "لا أستطيع الجزم بأن هورنر لم يعتد جنسيا على الضحية، لكن ما أستطيع قوله هو إن لا أدلة رسمية تثبت قيامه بذلك".

وقد خرج جوشوا هورنر من السجن الشهر الماضي في انتظار الاستئناف في قضيته، وهو ما لن يحصل بعد وقف الملاحقات.

2018-09-12

دلالات: